بعد بوجبا وجريزمان ورونالدو.. فتنة ديلى آلى تضرب الكرة المصرية

فرجانى ساسى فرجانى ساسى
 
سليمان النقر

كالعادة تنتقل عدوى تقليد الحركات والاحتفالات المختلفة لنجوم الكرة العالمية بعد إحراز الأهداف إلى الملاعب المصرية، بعدما أقدم أكثر من لاعب سواء مصرى أو محترف بالايجبشن ليج على تقليد النجوم العالميين والسير على نهجهم فى الاحتفالات والتحديات الغير تقليدية التى يقومون بها، وباتت عرف يمشى عليه لاعبى الكرة فى مختلف بلدان العالم، باعتبار أن نجوم الدوريات الأوروبية هم المثل الأعلى لكل نجوم الكرة حول العالم باعتبارها أكبر الدوريات على مستوى العالم.

 
 

انتقلت عدوى تحدى ديلى إلى الذى يضع يده على عينه بطريقة معينة، فبمجرد الإقدام عليها تسابق نجوم كثيرين على تكرار الحركة وتقليدها سواء خارج مصر أو داخلها، ولعل أبرز النجوم الذين شاركوا فى تحدى حركة نجم توتنهام الانجليزى هم الثلاثى فرجانى ساسى لاعب الزمالك ومحمد الشناوى ووليد أزارو ثنائى الأهلى.

 
 
 

New challenge 😂😂😂 @walidazaro_official_21

A post shared by Mohamed Elshenawy (@m.elshenawy1) on

 

 

احتفال باسم مرسى على طريقة رونالدو
تقمّص مهاجم الزمالك المصرى، باسم مرسى، شخصية هدّاف نادى ريال مدريد الإسبانى، الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما احتفل بشكلٍ هستيرى على طريقه الاخير، اثر تسجيله هدفًا فى مرمى النادى الأهلى، فى المباراه التى جمعت بين الفريقين، فى نهائى بطولة كاس مصر عام 2016.
 
 
 
احتفال فرجانى ساسى على طريقة آلى
نفذ الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، على هامش مران فريقه، طريقة احتفال الإنجليزى ديلى إلى لاعب توتنهام عقب إحرازه هدفًا فى مرمى نيوكاسل.

وهناك أمثلة كثيرة على تقليد نجوم الكرة المصرية للنجوم العالميين فى احتفالاتهم وحركاتهم بعد إحراز الأهداف.

 
احتفال صالح على طريقة جريزمان

احتفل صالح جمعة نجم فريق الأهلى بهدفه فى شباك وادى دجلة بالموسم الماضى على طريقة الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد الإسبانى، خلال مباراة الفريقين التى جمعتهما على ملعب السلام فى ربع نهائى بطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

احتفال أحمد الشيخ على طريقة بوجبا
 
احتفل أحمد الشيخ على طريقة النجم الفرنسى بول بوجبا بعد إحرازه هدف فوز المنتخب المصرى العسكرى على نظيره السورى فى بطولة العالم الأخيرة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر