نجل أحمد السقا يعانى من مرض نفسى.. ويشكر والدته لمساندتها له

ياسين أحمد السقا ياسين أحمد السقا
 
سارة صلاح

كشف ياسين نجل الفنان أحمد السقا، لأول مرة عن أزمته النفسية التى مر بها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وكتب "ياسين"، فى بيانا له، قائلا: "الصحة النفسية اليوم أحب أن أتخذ من الإنستجرام منبرا لأعرض شىء بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر وأكثر يوما بعد يوم، فى البداية أود أن أخذ قليلا من الوقت لأتوجه بالشكر لأمى لأنها لم تكن مجبرة للمجىء إلى حياتى، وأنها على علم لما أشعر به من مشاعر وحالة نفسية، لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتى بسبب حالة إحباط بل بالعكس كنت أن أشعر بالفخر أن أفصح عن هذه المشاعر يوم بعد يوم".

وتابع: "كنت أحاول السيطرة على كل هذه المعوقات التى تهدد حياتى، فأنا سعيد وتزداد هذه السعادة تدريجيًا لأصبحت أقدر النعم التى أنعم الله عليا بها، فليس كل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذه النعم التى توجد بحياتنا، لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكثير من الدول المتقدمة الاخرى وتأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار".

وأعلن ياسين عن المشاركة فى مبادرة للتوعية بالمرض النفسى، قائلا: " أنا عضو فعال لحركة تدعى "feel" فهذه تشملنى أنا وكثيرًا مما يعانون مثلى من هذه المشاكل، فقد حان وقت التغيير فمن الان وصاعدًا قد حان الوقت أن تعى الناس وتكون أكثر درايه".

واختتم نجل أحمد السقا، بيانه قائلا: "فليس لأحد الحكم على الآخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الأخر فهذا وقت الوعى الفكرى الذى يتخذ اتجاهًا محلى وعالمى فلنبدأ جميعًا بتحقيق التغيير".

بوست ياسين أحمد السقا (1)
بوست ياسين أحمد السقا

 

بوست ياسين أحمد السقا (2)
بوست ياسين أحمد السقا

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر