لجمال عيونك.. الكحل والأى لاينر موضة لا تغيب شمسها

الأى لاينر الأى لاينر
 
رانيا سعد الدين

هناك أنماط متعددة من المكياج تظهر وتختفى حسب موضة الموسم، ولكن الكحل والأى لاينر من أنماط المكياج التى لا يغيب شمسها، وحسب موقع "fashionstylemag" فإن الفتاة فى الصيف لا تحتاج من لمسات المكياج أكثر من إجادة تامة لكيفية تطبيقها بشكل مثالى.

 

عيون (1)

 

1- مكياج العيون بخطوط بسيطة عليك أن تتقنى رسم خطوط الأى لاينر على الجفن العلوى والمتحرك وذلك بإغلاق العين وبعدها قومى بالرسم على جفن العين المتحرك والثابت أيضا بطريقة الأقواس مع الحرص على جعل خطوط العين تمتد قليلا إلى الخارج فى شكل لوزى وهذا النمط الأنسب لتوسعية العيون.

عيون (3)
 

2- مكياج عيون مميز بألوان الكحل المختلفة 

ألوان الكحل من اللون الاسود، الكحلى، البنى، الزيتى، الزهرى، لابد أن يتماشى كل منها مع لون بشرة أو ألوان الملابس التى ترتديها الفتاة وعليها اختيار منها مايتناسب معها.

عيون (1)
 

3- خط الإى لاينر البسيط على الرغم من أن خطوات تنفيذه سهلة وبسيطة إلا أنها تعتمد على الدقة فى التنفيذ حتى نحصل على الفراغ بين خط الكحل والعيون وهذا سيؤدى إلى اتساع العيون بشكل أكبر.

4- فى الصيف يصبح استخدام مكياج العيون من الأدوات المهمة ولهذا يجب اختيار أنواع جيدة وألوان ثابتة من الكحل والإى لاينر حتى تحصل الفتاة على إطلالة المحترفين على الدوام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر