صور.. تعرف على لغز درة فى جلسات تصويرها

درة درة
 
محمد رضا

تتبدل مشاعرنا بشكل لحظى على مدار اليوم، ما بين سعادة وحزن واكتئاب وغضب وغيرها من المشاعر الإنسانية الطبيعية، ولا يختلف فى ذلك شخص عادى عن آخر من مشاهير المجتمع، فالجميع تتأثر مشاعرهم بالمواقف والأشخاص والظروف المحيطة بهم، والكل أيضًا يحرص على تسجيل تلك اللحظات ومشاركتها مع الأصدقاء والمقربين.

 

درة زروق

التعبير عن مشاعر خاصة ومشاركتها مع المحيطين إن كان أمرًا عاما يستخدمه كل شخص بطريقته، إلا أن الأمر يتخذ سياقًا مختلفًا حال ارتبط بأحد الفنانين أو المشاهير الذين يستخدمون جلسات التصوير "فوتوسيشن" لعكس حالتهم النفسية أو الخروج بإطلالة جديدة على جمهورهم ومتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

فوتوسيشن للفنانة درة زروق

جلسة تصوير للفنانة التونسية درة زروق

الفنانة التونسية درة خضعت لعدة جلسات تصوير على مدار شهر أغسطس الجارى، وظهرت فيها بحالات مختلفة من المشاعر التى عبرت عنها بكلمات مقتضبة مع كل فوتوسيشن تشاركه مع جمهورها، هذا إلى جانب خروجها بصور منفردة فى بعض المناسبات أو خلال أداء تمارينها الرياضية فى صالة "الجيم".

درة زروق فى الجيم

درة زروق بملابس الرياضة

وفى إحدى إطلالات الفنانة درة، علقت على صورتها المبتسمة "كل ما احتاجه السعادة"، وفى تعليق على صورة أخرى، قالت "أحترم مشاعر الناس، حتى لو لا يعنى أى شىء لك، فقد يعنى كل شىء لهم"، وفى صورة غابت فيها الابتسامة، علقت "وحيدة.. أحيانا أشعر أننى فى انتظار شىء لن يحدث أبدًا"، وفى آخر إطلالتها بملابس منزلية، علقت على صورها بجملة مقتضبة هى "الحياة لغز"، وفى جلسة تصوير سابقة خلال ذات الشهر قالت "الوقت المثالى لن يأتى أبدًا، عليك أن تصنعه"، كما ظهرت فى فوتوسيشن وعلى وجهها رسومات بـ"البرونز" الأصفر.

درة زروق تبحث عن السعادة فى فوتوسيشن

 

أحدى إطلالات درة زروق

 

درة زروق فى الجيم

 

 

الابتسامة تغيب عن درة فى جلسة تصوير

إطلالة حزينة للفنانة درة زروق

ابتسامة درة زروق

جلسة تصوير خاصة للفنانة درة زروق

صورة بالأبيض والأسود للفنانة درة

درة طايرة بفستانها

درة زروق تتألق بفستان جديد

البرونز الأصفر على وجه درة زروق

درة زروق بالنظارة الشمسية

درة زروق تهنئ جمهورها بالعيد

إطلالة خاصة للفنانة درة زروق

درة زروق تشتكى وحدتها

درة زروق تحتفل بإطلالتها الغريبة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر