أسامة هيكل: لابد من توطيد العلاقات المصرية الكورية فى جميع المجالات

أسامة هيكل أسامة هيكل
 
مصطفى القصبى

استقبل أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى السفير الكروى يون يوشيول ضمن مسابقة جمعية الصداقة المصرية الكورية التى تهدف إلى تنمية العلاقات بين البلدين، وتعريف الشباب على كوريا من خلال مواقع البحث المختلفة وتنمية فكرة البحث العلمى عند الشباب.

من جانبه قال هيكل أن العلاقات بين البلدين فى حاجة إلى توسع فى تنمية جميع المجالات سواء كانت سياسية أو اجتماعية اواقتصادية أو اعلامية مشيرا أنه بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى كوريا الجنوبية عام 2016 توطدت رغبة البلدين لتنمية العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات.

ورحب هيكل بالسفير مؤكدا أهمية التعاون المصرى الكورى فى المجال الإعلامى لاسيما أن العلاقات بين البلدين تشهد تطورا كبيرا فى جميع المجالات فى الفترة الحالية، معربا عن استعداد المدينة الكامل لتقديم كافة التسهيلات للجانب الكورى بأفضل صورة ممكنة وذلك لما تملكه المدينة من إمكانيات فنية وتكنولوجية على أعلى مستوى ومناطق تصوير مفتوحة واستديوهات مجهزة بأحدث الوسائل العلمية بالاضافة إلى أنهم يمتلكون خبرة كبيرة فى مجال الاعلام والاتصال.

وقال سفير كوريا: هذه المسابقة من شأنها توضيح أراء الشباب فى مصر عن تطوير علاقاتنا وهذا شىء مهم نسعى للأخذ به، والاستفادة منه فرؤية الشباب مهمة من أجل مستقبل أفضل للبلدين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر