المخرج محمد حمدى: فيلم «بيكيا» لم يحقق إيرادات مرضية

محمد رجب و  محمد حمدى محمد رجب و محمد حمدى
 
مصطفى القصبى

أعرب المخرج محمد حمدى عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على فيلم "بيكيا" الذى يعرض حاليا فى السينمات وينافس ضمن أفلام موسم العيد.

حمدى قال فى تصريحات خاصة إن الفيلم لم يحقق إيرادات مرضية حتى الآن ولكن ما يهمنى هو خروجه على أفضل مستوى والروح الجميلة التى كانت بين أبطاله سواء محمد رجب وآيتن عامر وشيماء سيف وغيرهم.

وأضاف أن الموسم شهد عددا من الأفلام القوية التى تنافس بعضها وجميعها على أفضل مستوى الأمر الذى يجعل السينما فى تقدم وانتعاش.

الفيلم من بطولة الفنان محمد رجب وآيتن عامر، شيماء سيف وأحمد حلاوة ومحمد لطفى، ومن إخراج محمد حمدى وتأليف محمد سمير مبروك.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر