الأهلى يسعى لتخطى 5 مطبات فى موقعة كمبالا سيتى

فريق الأهلى فريق الأهلى
 

 شبح الإصابات .. الهروب من الإيقافات ..إنهاء أزمة مؤمن زكريا..الإبتعاد عن اللعب مع الكبار فى دور الثمانية .. علاج العقم الهجومى

يطمح فريق الأهلى بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون فى تحقيق الفوز على كمبالا سيتى الأوغندى، فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء اليوم الثلاثاء فى آخر جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، بحضور عشرة آلاف مُشجع، وحصل الأهلى على موافقة من الجهات الأمنية بحضورهم.

ويسعى الأهلى إلى تخطى 5 مطبات أمام بطل أوغندا فى التقرير التالى:
 

شبح الإصابات

يسعى فريق الأهلى إلى تخطى شبح الإصابات الذى طارد لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، فى ظل غياب ميدو جابر، نجم الفريق؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة التى تسببت فى غيابه أيضا عن لقاء حرس الحدود فى الدورى والذى انتهى لصالح القلعة الحمراء، كما يطالب كارتيرون لاعبيه بعدم التداخل والالتحامات حتى لا تطول اللاعبين إصابات جديدة تكلف الفريق غيابات.
 

الهروب من الإيقافات

يسعى فريق الأهلى إلى تخطى شبح الإيقافات فى ظل حصول 4 لاعبين على إنذارات و هم عمرو السولية و محمد هانى و ساليف كوليبالى و محمد الشناوى ، حيث تلقى اللاعبين تحذيرات فنية من أجل عدم الوقوع فى أخطاء تكلف الفريق أى طرد .
 

إنهاء أزمة مؤمن زكريا

كما يسعى الأهلى فى هذه المواجهة إلى إنهاء مطب أزمة مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، التى تقترب من الحل، بعد استدعاء الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون للاعب، للانضمام لمعسكر الأحمر استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى، بعدما كان قد تم تجميده فى الأيام الماضية.
 

الإبتعاد عن اللعب مع الكبار

بينما يرغب فريق الأهلى فى تحقيق الفوز من أجل الصعود إلى دور ربع النهائى فى المركز الأولى للابتعاد عن وقوعه فى قرعة دور الثمانية مع أندية الكبار، خاصة أن الأهلى يسعى إلى استعادة اللقب الغائب عن جدرانه منذ سنوات.
 

علاج العقم الهجومى

كما يسعى فريق الأهلى إلى الخروج من مطب العقم التهديفى والأداء الباهت الذى ظهر عليه الفريق فى مباريات الدورى، حيث حقق الأهلى الفوز بشق الأنفس فى مباراتى وادى دجلة وحرس الحدود الأخيرتين، ويرغب كارتيرون فى هذا اللقاء فى فرض السيطرة الهجومية من انطلاق المباراة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر