سر «تاتو» دينا الشربينى فى أحدث صورها

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
شيماء عبد المنعم

أجرت الفنانة دينا الشربينى جلسة تصوير جديدة، وبدت فيها مشرقة للغاية، ولفتت الأنظار بـ"تاتو" جديد على ذراعها منقوش بأرقام اللغة اللاتتينة، وعند فك معانى هذه الرقم وجدنا أنها تعنى 3-4-54.

ويسعى العديد من الفنانين والفنانات إلى رسم التاتو بأشكاله المختلفة سواء كان على هيئة حيوانات مثل الأسد أو نباتات والوردة وغيرها، وبداية من الشكل الصغير والبسيط وصولا إلى الشكل الكبير الذى يغطى مساحة كبيرة من الجسم، وأحيانا تلجأ بعض الفنانات إلى رسم "تاتو" من نوع مختلف قد يكون على هيئة رموز، لا يعلمها البعض مثلما حدث مع الفنانة دينا الشربينى التى لفتت الأنظار فى جلسة تصوير جديدة

دينا الشربينى ظهرت بـ"تاتو" جديد على ذراعها منقوش بأرقام اللغة اللاتينية غير المعتادة، وعند فك معانى هذه الرقم وجدنا أنها تعنى 3-4-54، وهو يوم عيد ميلاد والدها، فى حين كانت التوقعات حول هذا التاتو تشير إلى أنه تاريخ لعلاقة عاطفية، لكن اتضح أنه "تاتو" فى حب والدها.

دينا الشربيني بتاتو جديد
 
فك سر تاتو دينا الشربين
 
معني تاتو دينا الشربيني
 
معني تاتو دينا الشربيني
 
ودينا الشربينى نشرت 3 أبريل الماضى، صورة مجمعة لوالدها للاحتفال بعيد ميلاده وعلقت عليها: Happy Birthday DADDY❤️❤️❤️".. بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، وبغض النظرعن ما أفعله، لن أكون قادرة على تقديم الشكر الكافى الذى يستحقه حبك ورعايتك طوال حياتى.. أنت بطلى وأنت مثلي الأعلى، أنت أمير قلبى، أنت الأعظم، ليس فقط لأنك بجانبى فى الأوقات السعيدة والسيئة، لكن أيضا لأنك تجعل الأوقات السيئة أحلى الأوقات بسبب دعمك وحبك الدائم.. عيد ميلاد سعيد يا أبى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر