تعرف على فريق عمل مسلسل The Crown فى موسمه الثالث

مسلسل The Crown مسلسل The Crown
 
مارينا عادل

أعلن صناع مسلسل The Crown الأجنبى عن الوجوه التى سوف تظهر فى الموسم الثالث للمسلسل والمقرر عرضه خلال العام المقبل 2019 على قناه NetFlix، وهذا وفقاً لما جاء بموقع Eonline.

بالنسبة للملكة فيكتوريا هاميلتون، فتقوم بدورها الفنانة "ماريون بايلى" والتى قالت إنها سعيدة جدا بهذا الدور، على الرغم من صعوبته الشديدة، أما عن دور الأمير تشارلز، فسوف يلعبه الممثل "جوش كونور" والذى أبدع فى الموسمين السابقين.

وعن دور الملك فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية، سيقوم به النجم "توبياس مينزيس"، والذى قال إنه يشعر بسعادة غامرة لانضمامه للفريق، وأخيرًا عن دور الملكة إليزابيث ستلعبه الفنانة "أوليفيا كولمان" بدلاً من "كلير فوى"، والتى قالت إنها استمرت فى مشاهدة المسلسل طوال موسميه السابقين، وكانت تتمنى أن تكون جزءاً من الفيلم.

جدير بالذكر The Crown مقتبس من مسرحية The audience للكاتب بيتر مورجان، حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش، وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، الذى يلعب دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.

أوليفيا كولمان
أوليفيا كولمان
توبياس مينزيس
توبياس مينزيس
جوش كونور
جوش كونور
ماريون بايلى
ماريون بايلى
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر