كل البنات بتحبك.. خلى بالك واحدة منهن إشارتها وتلميحاتها صادقة

حب حب
 
عفاف السيد

حتى لا يكون الحب من طرف واحد لابد من بذل مجهود للوصول له ويتساوى فى هذا الفتى والفتاة، وعلى الفتاة الذى مال قلبها لشاب معين أن تحاول لفت انتباهه ببساطة، وتنتظر، فإذا كانت هناك استجابة فهو أجمل شىء، وفى الحالة العكسية لابد أن تقنعى نفسك بمقولة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس فى روايته" الوسادة الخالية" عندما كتب فى مقدمتها وأكد أن حبك الأول هو حبك الأخير.

عرض موقع" بولد سكاى" مجموعة من الإشارات اللفظية أو باستخدام لغة الجسد يمكنها الكشف عن مكنون القلب للشاب سواء بوعى أو بدونه..

افتحى معه حديثا 

هناك إشارات بسيطة من خلال لغة جسدكِ، مثل النظر للعينين والسلام الخاص ولابد للانتباه لرد فعل الشخص تجاه هذا، افتحى له قلبكِ ولا تخشى من أن يرى الجانب الضعيف لديكِ، بل اجعليه يشعر أنه شخص مميز بالنسبة لكِ دون أن تقولى ذلك صراحةً.

 ناديه باسمه 

 ناديه باسمه فالناس يحبون أن يناديهم الآخرون بأسمائهم. كونى لطيفة ورائعة وامدحيه لو جاءت الفرصة للمدح أو الثناء فى وجود أو عدم وجوده.

اهتمى بحالته النفسية 

ربِّتى على كتفه إن كان مستاءً واضربى كفكِ بكفه عند المزاح. ابتسمى له عندما يمزح ومررى أصابعكِ بين خصلات شعركِ سيجعله ذلك يشعر أنكِ تشعرين بشىء تجاهه.

انظرى فى عينيه

قد يكون من الصعب أن نجعل البعض يلاحظون وجودنا، كما هو صعبٌ أن نحصل على اهتمامهم. لذلك إن أردتِ لفت انتباه شاب انظرى فى عينيه، لكن ليس لفترة طويلة. ولكن مع ابتسامة خفيفة، هذه النظرة مع الابتسامة ستثير انتباهه ليستنتج أنكِ معجبة به.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر