6 أسرار وراء شباب هالى بيرى الدائم رغم تخطيها الـ50 من عمرها

هالى بيرى هالى بيرى
 
ذكى مكاوى

يوماً تلو الآخر تلفت نجمة هوليود هالى بيرى الأنظار إليها بجمالها وبريقها المميز فلا يظهر عليها سن مطلقاً رغما تخطيها الـ 50 حيث باتت فى الـ 51 من عمرها تحديداً إلا أنها كل من يشاهدها يعتقد أنها لا زالت فى الـ31 لما تتمتع به من معيشة خاصة نتطرق إلى 5 أسرار من كواليسها فى السطور التالية.

 

1/ الرياضة

أكد مدرب هالى بيرى أنها تخضع لجلسات رياضية دائماً منها 3 مرات على الأقل أسبوعياً فى جلسات خاصة من أجل الحفاظ على لياقتها.

هالى بيري 1
هالى بيري 1

 

 

2/ دايت نظيف

الدايت النظيف هو ما يطلق على النظام الغذائى لـ هالى حيث تتبع نظاما خاصا لها عبر أكل نظيف بدايت مميز خال من السكريات وممتلأ بالفواكة الطازجة وابتعادها عن اللحوم الحمراء لحساب الأسماك.

هالى بيرى 2
هالى بيرى 2

 

 

3/ الاعتناء بالبشرة.

بقدر انشغال هالى بيرى بالرياضة تقوم مرتين يومياً على الأقل بالاعتناء ببشرتها بماسكات طبيعية حتى تستمر بشرتها بنفس النعومة والجمال دون تأثر بالسن.

هالى بيرى 3
هالى بيرى 3

 

4/ نظام كيتو الغذائى

تواصل هالى بيرى اتباع الأكلات الخاصة جداً من أجل منحها الطاقة الدائمة، وذلك عبر تناول الافوكادو وجوز الهند وغيرها من الأكلات المشابهة، وذلك عبر اتباع نظام الكيتو دايت.

هالى بيرى 4
هالى بيرى 4

 

 

5/ العائلة

بعيداً عن الأنظمة الغذائية والرياضة، تهتم هالى بيرى بالأولويات حيث تمنح قدرا كبيرا من وقتها لعائلتها، وهو الأمر الذى ينعكس على روحها وجمالها لأن قضاء معظم الأوقات مع الأحباء يمنحك قوة وطاقة خاصة تظهر واضحة مع الأشخاص الماديين فقط ممن يعانوا من الوحدة لتجد وجوههم متأثرة بالسن.

هالى بيرى 5
هالى بيرى 5

 

6/ القراءة

الثقافة والإطلاع عنصر هام من أجل إبقاءك بحيويتك، نعم هذا ما تؤمن به هالى بيرى التى تشارك محبيها ومتابعيها على انستجرام بصورها وهى تقرأ حتى كشفت فى إحداها عن خلفية سريرها التى ظهرت فيه كتب كثيرة، وهو الأمر الذى يعطى أريحية لها ولكل محبى القراءة ممن يظهروا واثقين فى أنفسهم دائماً.

هالى بيرى 6
هالى بيرى 6

 

كل ما سبق يجعل هالى بيرى مميزة وجميلة وفى غاية الروعة دائماً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر