كريمات يومية تساعدك فى الحصول على بشرة مثالية بالصباح

العناية بالبشرة العناية بالبشرة
 
إسراء سرحان

تعمل الكريمات الليلية على تنشيط بشرتنا خلال ساعات الراحة فى الليل، حيث تجدد بشرتنا وتكن على استعداد لاستقبال تلك الكريمات بسبب انفتاح المسام اثناء النوم، لذلك استخدام الكريمات الليلية أمر لا بد منه، تعرف معنا على نوعية بعض الكريمات التى تفيدك فى تنعيم وتفتيح وعلاج البشرة، وذلك وفق موقع «بيوتى».

كريمات تنقية

هذه الكريمات مع خصائص التطهير للأشخاص، الذين يقرب سنهم من الـ 30، هذا لأنها تحتوى عادة على الفيتامينات التى تساعد على منع التجاعيد الأولى التى قد تبدأ فى الظهور، هناك أيضا الكريمات التى يمكن تحديدها للبشرة المتعبة، التى تتعرض للإجهاد بشكل كبير خلال روتين يوميها.

كريم التجدد

على مر السنين ومع تقدمنا ​​فى العمر، يبدأ جلدنا فى فقدان المرونة، قد تلاحظ أن بشرتك أكثر صرامة، وليست مضيئة، وأن كل البثور تأخذ وقتًا أطول فى الاختفاء، فى هذه الحالة، فإن كريم الليل المتجدد هو ما تحتاجه، حيث تساعد العديد من الكريمات المتجددة على تقليل البقع التى تواجهنا مشكلة فى التخلص منها.

كريم ترطيب

هذا هو أهم كريم يجب أن تستخدمه لأن وظيفته هى الحفاظ على رطوبة بشرتك، ولا يقتصر الترطيب فقط للبشرة الجافة، ولكن أيضا للأشخاص الذين يعانون من الجلد الممزوج بحب الشباب، هذه الكريمات هى مناسبة لأى عمر، كما أنها ترطب الجلد حتى يبدو أكثر صحة وإشراقة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر