بالخطوات كيف تبدو أصغر من عمرك بـ10 سنوات

العناية بالبشرة العناية بالبشرة
 
إسراء سرحان

نشعر جميعنا بآثار الوقت علينا، لكن هذا لا يعنى أننا لا نستطيع أن نضيف الشباب والحيوية إلى مظهرنا إذا أردنا ذلك، لتبدو أصغر سناً بعشر سنوات، يمكنك العمل على نمط الحياة التى تبقيك منتعش، أهم شيء يجب تذكره هو أنك ما زلت جميلة، بغض النظر عن العمر الذي أنت فيه، بجانب ذلك تعرف على بعض الخطوات التى تساعدك في ذلك، وفق موقع«بازفيد».

استخدم منظف الوجه كل يوم

 تأكد من اختيار منظف لطيف، وأنه لا يحتوى على أى فائض من الزيت، إذا كان منظفك شديد القسوة، فقد يجف الجلد ويسبب لك عجز الوجه بشكل أسرع، كما عليك أن تتأكد من أن المطهر مخصص لفئتك العمرية.

ترطيب وجهك بعد التطهير

من المهم ترطيب بشرتك للحفاظ على نظافتها وإشراقتها، حيث إنها تطهرها من المواد الضارة، فحاول العثور على مرطب مصنوع من أجل «مكافحة الشيخوخة» والتى لديها آثار ترطيب عميق.

احمِ بشرتك من الشمس

إذا كنت تريد حقا أن تبدو أصغر بعشر سنوات، فعليك أن تتأكد من استخدام الـ«صن بلوك» للحماية من أشعة الشمس فى أى وقت تخرج فيه إلى الخارج فى الصباح.

قشر بشرتك

 التقشير هو ممارسة أخرى يجب أن تعتاد عليها إذا كنت تريد أن تبدأ بشرتك فى الظهور أصغر سنا، حيث ستجعل بشرتك أكثر نعومة وستجعلها تبدو أكثر إشراقاً.

اصبغ شعرك

على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن الشعر الرمادى مثير وأنيق على كل من الرجال والنساء، إلا أنك إذا أردت أن تبدو أصغر سنًّا عليك التخلص منه

حافظ على صحة أسنانك

 يمكن للأسنان الساطعة والمستقيمة والنظيفة أن تقطع شوطا طويلا فى جعلك تبدو أصغر سنًّا، لذلك عليك تنظيفها بشكل يومى قبل النوم وبعد الأكل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر