اعرف السبب الحقيقى وراء جعل ليدى جاجا أيقونة الموضة لموسم صيف 2018

ليدي جاجا ليدي جاجا
 
رانيا علوى

اعتادت النجمة العالمية ليدى جاجا على لفت الأنظار بطريقة انتقائها لملابسها ذات التصميمات الغريبة، حيث يعتبر الكثيرون أن خزانة ملابسها بمثابة ثروة لعشاق الأزياء والموضة، ولأنها الأكثر خطفا للأنظار نرصد إطلالاتها التى تحولها لأيقونة الموضة لصيف 2018.

وظهرت النجمة المثيرة للجدل بملابس لامعة أشبه بالمعدنية وهى أحد التقاليع التى تخطف عادة الأذهان، فمثلا استطاعت جاجا أن تلفت أنظار الكثيرين لها بمجرد خروجها من سيارتها فى باريس، وكانت ملابس جاجا من مجموعة جبران خريف / شتاء 2017.

كذلك الاطلالات الكلاسيكية موجودة باهتمامات جاجا، وذلك كما كان ظهورها فى باريس بنزهة مع خطيبها لافت للأنظار وخاصة أن النجمة الشهيرة فضلت الاطلالة الكلاسيكية، فارتدت فستان ذى تصميم بسيط باللون الاحمر من تصميم " CO " أما مجوهراتها فكانت "Lorraine Schwartz" ونظارتها من "Kuboraum".

واستكمالا لفكرة الاطلالات الكلاسيكية لم تتجاهل النجمة الشهيرة ارتداء الملابس المصنوعة من الجلد وهو ما يضفى المزيد من الرقى والبريق لإطلالتها.

وعن الإطلالات "الكاجوال" تفضل جاجا أن تظهر بالأفكار البسيطة المناسبة للفتيات والمراهقات حتى يقوموا بتقليدها وذلك على عكس تماما ظهورها بالحفلات الكبرى والمهرجانات بتقاليع غريبة.

اطلالة مذهلة
اطلالة مذهلة

 

اطلالة مميزة خلال حياتها اليومية
اطلالة مميزة خلال حياتها اليومية

 

الاطلالة الكاجوال
الاطلالة الكاجوال

 

باطلالة حمراء كلاسيكية
باطلالة حمراء كلاسيكية

 

بملابس جلدية
بملابس جلدية

 

جاجا  بملابس مجموعة جبران خريف   شتاء 2017
جاجا بملابس مجموعة جبران خريف شتاء 2017

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر