«تهذيب وتأديب وإصلاح».. أفلام تهيئ طفلك للعودة إلى موسم المدارس

أطفال أطفال
 
إسراء سرحان
على أعتاب انتهاء الموسم الصيفى، يبدأ موسم جديد أشد حرارة ونشاطا، ألا وهو "الموسم الدراسى"، وأكثر ما يقابل الطلاب والأهالى فى هذه المرحلة، خاصة بعد فترة إجازة طويلة، هو كيفية تهيئة أطفالهم للعودة مرة أخرى إلى الدراسة، لذلك تعرف معنا على أفلام تساعدك فى إتمام تلك المهمة على أكمل وجه. 
 

High school musical

يعد هذا الفيلم واحدا من أنجح أفلام ديزنى، حيث تتناول أجواء المدارس بشكل متميز، من خلال شخصيات الفيلم التى أصبحت من مفضلات العديد من التلاميذ، بالإضافة إلى النغمات والأغانى الموسيقية التى تصاحب هذا الفيلم وجعلته مميزا بشكل كبير فى أذهان الجميع. 
 

Dead Poets Society

عرض هذا الفيلم عام 1989، الفيلم من بطولة روبن ويليامز ومجموعة أخرى من الأبطال العالميين، ومن تأليف توم شولمان ومن إخراج بيتر وير، وتدور أحداث القصة حول مدرس اللغة الإنجليزية بإحدى المدارس ألهم طلابه من خلال وجهة نظره الخاصة فى الأشياء، وخاصة حول الشِّعر، فيحاول الوصول إلى أرقى نقطة بداخل كل منهم. 
 

Clueless

 تم عرض ذلك الفيلم فى عام 1995، وكان من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين، وتدور أحداثه حول فتاة فى مدرسة الثانوية وهى أكثر فتاة ثرية ومعروفة ومميزة فى المدرسة، حيث تحاول تقديم المساعدة لزملائها ومدرسيها، ولكنها تكتشف بعد فترة أن هذا غير كاف، وتبدأ البحث عما يشعرها بالراحة الحقيقية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر