قبل مواجهة النيجر.. 4 فراعنة منحوسين فى ضربة البداية مع أجيرى

كوكا كوكا
 
لبنى عبد الله

رغم أن نيل ثقة المكسيكى أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، فى أول مهمة رسمية له على مقعد الرجل الأول للفراعنة تبدو صعبة للغاية، إلا أن هناك أربعة نجوم لعب النحس دور البطولة فى حرمانهم من الظهور فى أول معسكر للمدرب بعد تمكنهم من إقناعة بموهبتهم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب النيجر السبت المقبل، فى إطار تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وخسر الفراعنة في اللقاء الأول من التصفيات أمام تونس بهدف دون رد.

ونستعرض أبرز النجوم الذين عاندهم الحظ فى أول ظهور مع أجيرى بالسطور التالية..

1_ كوكا

تسببت الإصابة فى استبعاد أحمد حسن كوكا لاعب أوليمبياكوس اليونانى من صفوف منتخب مصر قبل مواجهة النيجر بعد قرار المكسيكى أجيرى بإعادته لصفوف الفراعنة مجددًا، وتم استدعاء مروان محسن مهاجم الأهلى لخلافته فى هذه المباراة.

وكان أحمد حسن كوكا قد تم استبعاده من بعثة منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا من جانب المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر.

وانضم أحمد حسن كوكا لفريق أوليمبياكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق سبورتنج براجا البرتغالى.

2_أحمد جمعة

بينما قرر أجيرى استبعاد أحمد جمعة، مهاجم نادى المصرى، من معسكر المنتخب، عقب متابعته لمباراة المصرى والمقاصة بالدورى الممتاز.

جمعة يعانى من الإصابة فى عضلات البطن ويحتاج إلى راحة، وهو الآمر غير المتاح فى ظل ضيق الوقت بمعسكر منتخب مصر، واحتياج المدير الفنى لتصفية اللاعبين المتواجدين إلى 23 لاعبا، استعدادا لمواجهة النيجر مع ترك باب الانضمام إلى المنتخب مفتوحا أمام اللاعب البورسعيدى فى تجمعات المنتخب المقبلة.

3_ سام مرسى

وعلى نفس الوتيرة تسببت الإصابة فى خروج سام مرسى لاعب فريق ويجان أتلتيك الإنجليزى من حسابات أجيرى خلال معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة النيجر.

وقال هانى المدرب العام للفراعنة إن طبيب المنتخب أكد أن سام مرسى يحتاج للعلاج لمدة أسبوعين من الإصابة، لذا قرر الجهاز الفنى استبعاده دون المجىء القاهرة والخضوع للكشف الطبى، وتم ضم محمد محمود لاعب دجلة بديلا له.

4_ رمضان صبحى

فيما سمح خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لرمضان صبحى بالعودة إلى إنجلترا لاستكمال علاجه مع ناديه، بعد الاجتماع به بمعسكر المنتخب فى برج العرب، والاطلاع على حالته والتقرير الطبى.

وكان اللاعب قد أبلغ الجهاز الطبى بإصابته، وطلب الجهاز الفنى حضوره للمعسكر لتوقيع الكشف الطبى قبل استبعاده.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر