قسم وجباتك وابعد عن الجانك فود.. طريقة سهلة لتناول كل الأطعمة مع الرشاقة

اكل ورشاقة اكل ورشاقة
 
أمنية فايد

يتم طرح منتجات فى محلات بيع الطعام والسوبر ماركت مطبوع عليها كلمات قد تبدو غريبة لبعض المستخدمين ولكنها بالفعل كلمات تدل على صحة أفضل، من هذه الكلمات كربوهيدرات منخفض، خالى من السكر.

إلا أن أغلب أطباء التغذية لا يثقون فى الشركات ويحاولوا توجيه مرضاهم إلى الطرق البديلة التى يمكن أن يحصلوا منها على وجبات ذات كربوهيدرات منخفض ودهون أقل وخالى من السكر بشكل أفضل.

فتحت أخصائية التغذية "ليان وارد" باب نصائحها للجميع على موقع "ديلى ميل" ليتعرفوا على طريقة الوصول إلى بناء صحى للجسم رشيق دون التمسك بنظام غذائى قاسى..

وقالت: "لا أعتمد فى وجباتى على الجانب النباتى فقط ولكنى أتناول كل أنواع الطعام الحقيقى المغذى التى اعتادنا عليه منذ ولادتنا قبل دخول وجبات الجانك فود إلى حياتنا".

وأضافت: "أؤمن بأن الأطعمة الكاملة والوجبات اليومية هى سر رشاقة وبناء جسم قوى للجميع، ومن الوجبات اليومية التى اعتادنا عليها دائما والتى تساعد فى الوصول إلى هدفنا منا لرشاقة دون شراء آكلات مطبوع عليها عبارات رنانه غير متأكدين من صدقها..

الوجبة الأولى: الشوفان، القرفة، اللبن، زبدة الفول السودانى.

الوجبة الثانية: عين الجمل والأناناس الطازج

الوجبة الثالثة: الأرز الأبيض، صدور الدجاج المشوى، الخضار المطبوخ، السلطة

الوجبة الرابعة: زبادى وفواكهة الموسم

الوجبة الخامسة: أرز بسمتى، سمك، سلطة

وأكدت أن اختيار جزء من هذه الوجبات أو بعضها لن يؤثر كثيرا، ولكن الذى يؤثر هو عدم تقسيم الوجبات وعدم تناول المياه كثيرا، وبهذه الطريقة لن يحتاج أحد إلى اتباع نظام غذائى صارم يحرم منه من عناصر أساسية بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية اليومية.

1
 

2
 

3

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر