اليوم.. انطلاق فعاليات مهرجان ملكة جمال مصر للكون بحضور 75 متسابقة

مسابقة ملكة جمال الكون مسابقة ملكة جمال الكون
 
محمد زاهر

تنطلق مساء اليوم أولى فعاليات مهرجان Miss Egypt universe 2018 أو ملكة جمال مصر للكون 2018 داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أعضاء لجنة التحكيم المكونة من خبراء الموضة والتجميل فى العالم و75 متسابقة تم اختيارهن من 200 فتاة تقدمت لاختبارات تجارب الأداء.

ومن المقرر أن تشهد فعاليات المهرجان اليوم الجمعة، اختيار 30 متسابقة واللاتى من المقرر أن يشاركن فى الحفل الختامى يوم 3 أكتوبر المقبل.

وتتخلل فعاليات اختيار الفتيات المشاركات للحفل الختامى زيارة إلى الإسكندرية للتعرف على جمهور عروس البحر المتوسط يوم 30 سبتمبر، بالإضافة إلى زيارة لمدينتى الأقصر وأسوان لعمل فيلم دعائى للسياحة المصرية مع الفنانة رولا زكى يتم تصوير مشاهده فى الأماكن والمعابد الأثرية الشهيرة.

تعد مسابقة "ملكة جمال مصر للكون" من أهم المسابقات العالمية وتشترك فيها أكثر من 100 دولة، ويتابعها الملايين من المشاهدين حول العالم، وهى الأكثر جدية فى مسابقات الجمال بمصر، ويعود لمنظمة المهرجان هدى عبود – أول ملكة جمال لمصر - الفضل فى إعادتها بشكل أكثر قوة العام الماضى، حيث قامت بدعوة الفرنسية "إيريس ميتينير" ملكة جمال الكون للمشاركة كعضو لجنة تحكيم ونظمت جولات لها بالأماكن السياحية بالقاهرة وأهرامات الجيزة والإسكندرية للترويج ودعم السياحة المصرية عالميًا وقامت"ميتينير" بتتويج فرح صدقى ملكة جمال مصر للكون 2017 والتى شاركت فى فعاليات حفل تتويج ملكة جمال الكون، التى أقيمت فى ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما تراهن هدى عبود من خلال تنظيمها لهذه المسابقة للعام الثانى على التوالى أن الفتاة المصرية جمالها لا يضاهيه اى جمال فى العالم وأنها لن تتخلى عن بذل اى مجهود فى تنظيم هذه المسابقة حتى نرى ملكة جمال الكون فتاة مصرية كما حدث اى لبنان حينما لقبت جورجينا رزق ملكة جمال العالم.

 
(1)
 

(2)
 

(3)
 

(4)
 

(5)
 

(6)
 
 

(8)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر