هل يعود عبد الله السعيد للدورى المصرى فى يناير؟

عبد الله السعيد عبد الله السعيد
 
فتحى الشافعى

من جديد عاد اسم عبد الله السعيد، لاعب أهلى جدة السعودى، يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة والجماهير الأهلاوية على وجه الخصوص، بعد تداول أنباء حول إمكانية عودته للدورى المصرى فى يناير المقبل، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى التساؤلات التالية..

س: ماذا عن تجربة عبد الله السعيد مع أهلى جدة؟

ج: التجربة لم تبدأ بعد، وتم استبعاده من قائمة النادى السعودى فى البطولة العربية لكنه يُعد أحد اللاعبين الكبار الذين يعول عليهم أهلى جدة فى الدورى السعودى الموسم المقبل.

س: ما حقيقة تفكير السعيد فى العودة للدورى المصرى خلال انتقالات الشتاء يناير المقبل؟

ج: عبد الله السعيد أعلن أنه يُفكر فى اللعب لنادٍ يشعر معه بالارتياح والتقدير، لذا لم يستبعد العودة لمصر.

س: هل تلقى السعيد عروضًا من الدورى المصرى؟

ج: من فترة لأخرى يرتبط اسم عبد الله السعيد بأكثر من نادٍ مصرى، وخلال الأيام الماضية طرح البعض إمكانية انتقاله لنادى الزمالك أو بيراميدز فى الشتاء.

س: هل أعلن الزمالك تفكيره فى ضم السعيد؟

ج: لم يكن إعلانا صريحا ولكن مجرد تلميحات من مسئولى الزمالك حول إمكانية التعاقد مع السعيد فى يناير، وفى هذا الشأن قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، السعيد أفضل لاعب فى مصر وكان "قلب" الأهلى والباب مفتوح له للانضمام للزمالك فی أی وقت، مجيبًا عن إمكانية التعاقد معه بنفس العقد السابق المقدر بـ40 مليون جنيه قائلًا، "مش أنا اللى بدفع اللی دفع قبل کده هیدفعله".

س: وماذا عن موقف الأهلى؟

ج: الأهلى لم يعد له علاقة بالسعيد لكنه سيحصل على مليونى دولار، ما يقرب من 35 مليون جنيه، حال انضمام السعيد لأى نادٍ فى مصر خلال الفترة المقبلة، وفقًا للعقد الموقع بين الأهلى وأهلى جدة عند بيع اللاعب من الأول للأخير على خلفية أزمة توقيع السعيد للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر