القائمة المبدئية لتعاقدات النجوم فى الماراثون الرمضانى 2019

القائمة المبدئية لدراما رمضان 2019 القائمة المبدئية لدراما رمضان 2019
 
مروى جمال

فى ظل انشغال عدد من صناع الدراما بالموسم الشتوى والمقرر انطلاقه فى ديسمبر المقبل إلا أن هناك عددا كبيرا من النجوم يرفضون التواجد فى هذا الموسم ويقتصر انشغالهم واهتمامهم على التواجد فى موسم رمضان فقط، وبدأ بالفعل عدد كبير منهم التحضير لموسم رمضان 2019 فى وقت مبكر للغاية.

ويشهد موسم رمضان 2019 تواجد عديد من النجوم الذين نجحوا فى خريطة الدراما الرمضانية آخر عامين، وأبرزهم النجم ياسر جلال الذى حقق نجاحاً جماهيرياً العامين الماضين ونجح فى وضع اسمه على خريطة الدراما الرمضانية كل عام، وكذلك النجم عادل إمام الذى غير من جلده وتألق وخطف الأنظار فى الموسم الماضى من خلال مسلسل "عوالم خفية".

ياسر جلال
ياسر جلال

 

ونرصد فى السطور التالية القائمة المبدئية لتعاقدات الماراثون الرمضانى لعام 2019، ويأتى على رأس قائمة التعاقدات النجمة هند صبرى التى تعود من خلال مسلسل "جميلة وابن السلطان"، للمؤلف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكرى، وجارى اختيار البطل الرئيسى الذى يقف أمامها فى أحداث العمل، حيث بدأت بالفعل جلسات العمل والوقوف على التفاصيل النهائية لإنطلاق التصوير بعد انتهاء مخرجة العمل من معاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالعمل وابرام التعاقدات مع الجهة المنتجة.

هند صبرى
هند صبرى

 

كما يأتى النجم أحمد السقا فى المقدمة، بعد أن بدأ فى تحضيرات مسلسله الجديد مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامى وحتى الآن لم يستقروا على اسم مبدئى للمسلسل فيما تم ترشيح الفنانة مى عمر لتقدم دور البطولة النسائية أمام السقا فى أحداث العمل بعد تألقها الأعوام السابقة فى الماراثون الرمضانى، وتدور أحداث العمل حول قضية الثأر فى الصعيد، وكان من المفترض أن يقدم السقا هذا المسلسل العام الماضى ولكن لظروف انتاجية تم تأجيله لرمضان 2019 بسبب انشغال السقا أيضا بأعمال أخرى.

السقا

السقا

 

أما النجم ياسر جلال فتعاقد على تقديم مسلسل لينافس به فى السباق الرمضانى المقبل حيث استقر على المخرج حسين المنباوى ليتولى اخراج العمل، بعد تعاونهما فى مسلسل "رحيم"، الذى حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه على الفضائيات خلال الموسم، ويحاول جلال أن يغير من جلده هذا العام من خلال مسلسله الجديد وهناك جلسات عمل مع الجهة المنتجة لاختيار أبطال المسلسل والوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل انطلاق التصوير وابرام التعاقدات مع باقى الأبطال المشاركين فى المسلسل.

وجدد الزعيم عادل إمام التعاقد مع نفس الجهة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية"، لخوضه السباق الرمضانى 2019، ولم يستقر الزعيم حتى الآن على السيناريو وفكرة العمل، حيث أنه يفاضل بين أكثر من قصة ولكن لم يستقر حتى الآن حيث يتولى إخراج العمل المخرج رامى إمام.

الزعيم
الزعيم

وتنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل يحمل عنوان "بنت أبوها"، وهو الاسم المبدئى للعمل ويتم تغييره بعد الاستقرار على التفاصيل النهائية للمسلسل، وابرام التعاقدات مع باقى فريق العمل وتبتعد ياسمين من خلال هذا المسلسل عن الكوميديا حيث تقدم ففى "بنت أبوها"، دراما ولون جديد، ويقوم بكتابة المسلسل الثلاثى محمود حمدان وأمين جمال ومحمد محرز، انتاج تامر مرسى "شركة سينرجى"، ويعد هذا المسلسل هو البطولة الثانية لها فى الدراما التليفزيوينة بعد مسلسل "هربانة منها" الذى عرض فى رمضان 2017.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ويقتحم الفنان على ربيع عالم الآثار من خلال مسلسل جديد تعاقد عليه مع نفس الجهة المنتجة لمسلسل "سك على إخواتك"، بنفس الأبطال ومخرج العمل وائل إحسان، مع ترشيح عدد من الفنانين الجديد لمشاركتهم فى بطولة المسلسل، ويحاول ربيع أن يبتعد عن اللون الكوميدى ولكن بشكل خفيف من خلال عالم الأثار والدراما التى تكون فى الأحداث ،  ويعد  العمل  هو البطولة الثالثة لربيع فى الدراما التليفزيونية.

على ربيع
على ربيع

ونجح  الفنان محمد رجب  فى التعاقد مع المنتج تامر مرسى على بطولة مسلسل جديد يخوض من خلاله الماراثون الرمضانى ويكون الأبرز هذا العام، وذلك بعد خروجه من رمضان الماضى بسبب تأجيل المنتج أحمد السبكى مشروعة التليفزيونى الذى كان من المقرر أن يقدمه العام الماضى، وحاولت شركة سينرجى انقاذ رجب من المأذق وتعاقدت معه ليقدم مسلسل "3 ورقات" تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، ويعد هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الثانية للفنان رجب فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "أدهم الشرقاوى" الذى عرض قبل 10 سنوات، وحقق نجاحًا معقولًا.

محمد رجب
محمد رجب

كما تعاقد النجم أحمد فهمى مع شركة سينرجى على عمل درامى يتم عرضه فى مسوم رمضان 2019 ويجرى فهمى حالياً جلسات عمل مكثفة للاستقرار على السيناريو المقرر أن يخوض من خلاله الموسم كما تجرى الشركة عدة مفاوضات مع أكثر من مخرج.

احمد فهمى
احمد فهمى

ويقدم النجم أمير كرارة الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" الذى حقق  الجزء  الأول والثانى  منه نجاحاً جماهيرياً فى العامين الماضيين، وبدأ السيناريست باهر دويدار فى كتابة المعالجة الدرامية للجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، ويعقد كرارة جلسات عمل مع الجهة المنتجة والمخرج بيتر ميمي لإختيار أبطال جدد فى الجزء الثالث بعد المعالجة الدرامية فى الأحداث.

مسلسل "كلبش 2" تم طرحه رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من الفنان أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

كرارة
كرارة

ويستعد النجم محمد إمام فى تحضيرات مسلسله الجديد الذى يخوض به المنافسة فى رمضان المقبل، وانتهى السيناريست باهر دويدار من كتابة المعالجة الدرامية للعمل، من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، حيث يعقد دويدار وإمام ومسئول الشركة حسام شوقى جلسات عمل الأيام المقبلة لوضع الخطوط العريضة وترشيح اسم المخرج، للبدء فى التحضيرات المبدئية للمشروع الدرامى الذى يعد التعاون الأول بين إمام ودويدار فى الدراما التليفزيونية.

محمد امام
محمد امام

 

وتعتبر هذه القائمة المبدئية لتعاقدات النجوم فى موسم رمضان المقبل ولا يعنى أنها النهائية فهناك نجوم تم التعاقد معهم العام الماضى وخرجوا من المنافسة لأسباب لا يعلمها سوى صناع العمل، كما أن هناك أعمال ونجوم لم تخرج إلى النور وأعلنوا عن وجودهم فى ماراثون رمضان المقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر