تكريم نادية الجندى فى الدورة التاسعة من مهرجان الفضائيات

نادية الجندى نادية الجندى
 
ذكى مكاوى

قال الإعلامى أحمد عليوة، رئيس مهرجان الفضائيات، إن المهرجان هذا العام سيشهد عدة مفاجآت هذا العام فى الدورة التاسعة منه، حين أكد أنهم استقروا على اسم المخرج الكبير محمد عبد العزيز ليكون هو المفاجأة الثانية خلال تلك الدورة.

عليوة بذلك كشف عن المفاجأتين، الذى سبق وأعلن عن وجودهما خلال الدورة التاسعة من فعاليات المهرجان، الذى يستعدون من أجل إقامته على نحو يليق بسمعة الدورات السابقة، التى نجحت بشكل كبير، كما أكد أنهم سيقومون بتكريم اسماء أخرى منها حاتم نعمان بجائزة أفضل طبيب بالشرق الأوسط فى المهرجان.

وأضاف عليوة، فى تصريحات له، إن أحد أهم المفاجآت التى تتضمنها فعاليات المهرجان تكريم النجمة الكبيرة نادية الجندى، وذلك نظرًا لقيمتها الفنية الكبيرة التى اكتسبتها عبر سلسلة الأفلام التى قامت ببطولتها وجعلتها واحدة من أهم النجمات اللاتى مررن على الشاشة بمختلف الأعمال التى قدمتها.

على جانب آخر سبق وكشف عليوة عن أسماء أعضاء لجنة النقاد القائمة بأعمال اختيار جوائز النقاد بالمهرجان فى دورته التاسعة، حيث ضمت كلا من الناقد طارق الشناوى وخيرية البشلاوى وماجدة موريس وآمال عثمان ورامى عبد الرازق وأسامة عبد الفتاح.

 

احمد عليوة
أحمد عليوة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر