محمد صلاح يقلب «تويتر» بعد سؤاله عن تراب الماس

محمد صلاح محمد صلاح
 
سارة صلاح

قلب النجم المصرى المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد سؤاله عن فيلم تراب الماس الذى يعرض حاليا فى السينمات قائلا: "حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة".

وبعد سؤال محمد صلاح عن الفيلم، تصدر هاشتاج "تراب الماس" واحتل المرتبة الثانية فى قائمة الأكثر تداولا بالتريند المصرى فى أقل من ساعة بعد استفسار أبو مكة عن الفيلم، وانهالت عشرات التعليقات على الهاشتاج من قبل المغردين معبرين عن رأيهم فى الفيلم.

تراب الماس تريند على تويتر
تراب الماس تريند على تويتر

 

وجاء التعليقات على الهاشتاج كالتالى، "كده يبقى فعليا فيلم تراب الماس هيبقى من أحلى وأعلى الإيرادات فى تاريخ السينما المصرية، الفيلم بقى ترند من تويتة ابو صلاح الإقبال تاريخى يافندم لا وبقى تريند فى أقل من ساعة كمان، وتويتة صلاح أقوى دعاية أتعملت لتراب الماس، وأهو الفيلم ده اتعملوا دعاية عالمية وببلاش بالتوتيته بتاعت ابو مكة".

التعليقات على تويتر

التعليقات على تويتر

 

كما مازح الفنان آسر ياسين، النجم المصرى محمد صلاح، بعد سؤال الأخير عن قصة فيلم "تراب الماس، و قال له بطل الفيلم" عزومة سيما قصاد تيشيرت"، كما رد عليه المؤلف أحمد مراد قائلا: " أنا كمان بسمع إنه حلو ما تيجي نشوفه مع بعض أنا عازمك".

رد آسر ياسين على محمد صلاح
رد آسر ياسين على محمد صلاح

 

أما الفنانة رشا مهدى، ردت عليه قائلة: "تحفة كتابة وتمثيل وإخراج وصوت وديكور وبصراحة الكل أبدع فى العمل ده حاجه تشرف".

وطالب المؤلف أيمن بهجت قمر، من محمد صلاح دخول فيلم البدلة للفنان تامر حسنى، قائلا: "والبدلة يا نجم"، بينما رد إبراهيم سعيد نجم المنتخب والأهلى والزمالك السابق على استفسار محمد صلاح عن فيلم تراب الماس قائلا: "سيبك من الأفلام العربى وأدخل الاجنبى the meg".

فيلم "تراب الماس"، بطولة كل من آسر ياسين ومنى شلبى وماجد الكدوانى وشيرين رضا وإياد نصار، وتدور أحداثه حول بطل الفيلم "آسر ياسين" الذى يدعى طه حسين الزهار وهو شاب يعمل فى إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذى كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفى يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده فى ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التى خلفها وراءه، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

 

أحمد مراد
أحمد مراد

 

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

 

تعليقات المتابعين
تعليقات المتابعين

 

رشا مهدى ترد على محمد صلاح
رشا مهدى ترد على محمد صلاح

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر