بالتل والجلد.. كولكشن بيت الأزياء كريستيان ديور لخريف وشتاء 2018

كولكشن ديور كولكشن ديور
 
مارينا عادل

كل الفتيات والسيدات الأنيقات يتطلعن لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال الموضة والأزياء العالمية، ولأن هناك العديد من بيوت الأزياء التى تهتم بإصدار أكثر القطع موضة كل موسم، تعرف على كولكشن بيت الأزياء العالمى كريستيان ديور لخريف وشتاء 2018 واختارى ما يناسبك منها.

1.الجيب التل:

جيب
جيب

من الواضح أن التل ما زال يسيطر على أزياء موسم 2017 ومستمر حتى نهاية عام 2018، وظهر بشدة فى الملابس اليومية والفساتين الليلية، لذلك اختارى الجيب التل المنقوشة لتناسب سهراتك الليلية فى الخريف والشتاء القادمين.

2.البلوفر المنقوش:

البلوفر المنقوش
البلوفر المنقوش

البلوفر قطعة أساسية فى موسمى الخريف والشتاء، لذلك اختارى البلوفر الاكسترا سايز فى الخريف والشتاء القادم، ولكِ مطلق الحرية فى اختياره مع جيب ساك أو سروال سكينى.

3.البليزر الكاروه:

البليزر الكاروه
البليزر الكاروه

اختارى البليزر الكاروه ضمن ملابس الشتاء القادم، واحرصى على امتلاكه فى دولابك للمناسبات التى تتعلق بالعمل أو فى أيام عملك المهمة أو لزياراتك الرسمية.

4.البليزر المنقوش:

البليزر المنقوش
البليزر المنقوش

تلك القطعة الجديدة التى تناسب أيامك العملية الغير رسمية، أو يمكنك حضور عشاء عمل به، فهو البليزر المنقوش بالألوان وكاروهات ويناسب جميع ألوان السراويل.

5.البالطو الجلد:

البالطو الجلد
البالطو الجلد

لا يوجد شتاء خال من استخدام البالطو، حيث إنه قطعة تشع الدفء بالجسم، لذلك احرصى على امتلاك إحداها بالخامة الجلدية الموضة، فهو شيك ويناسب جميع أيامك، ويمكنك ارتداؤه فوق الفستان أو مع الجيب القصير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر