شريف سلامة: «رمضان كريم» رهانى فى دراما رمضان المقبل

شريف سلامة شريف سلامة
 
مصطفى القصبى - عين السعودى محمود
 
يراهن شريف سلامة، على مسلسل «رمضان كريم» الذى يشارك فى بطولته فى موسم دراما رمضان المقبل مع روبى وريهام عبدالغفور، عنه وعن أشياء أخرى فى حياته تحدثنا معه فى الحوار التالى:
 تشارك فى موسم رمضان المقبل ببطولة مسلسل «رمضان كريم».. ما الجديد الذى تقدمه فيه؟
- شخصيا أعتبر مسلسل «رمضان كريم» من أفضل الأعمال إلى قلبى، لأنه عمل مختلف وجديد على الدراما المصرية، لأن أحداثه تدور عن شهر رمضان الكريم، ونحن خلال الحلقات نتحدث عن أول يوم رمضان، وما يحدث داخل الحارة الشعبية الممتلئة بالعائلات والجيران، وسنرى الدراما داخل هذه الحارة مع الأجواء الرمضانية.
 ما طبيعة الشخصية التى تقدمها ضمن أحداث العمل؟
- أقدم شخصية يوسف وهو شخص من حارة شعبية فيه بعض السمات المختلفة عن أهل الحارة، وهو بسيط ويعمل فى وظيفة بسيطة، ويرتبط بقصة حب مع ابنة عمه روبى، فهما تربيا معا فى منزلين عبارة عن منزل واحد.
 كيف ترى التعامل مع المنتج أحمد السبكى فى تجربته الأولى بالتليفزيون.. ومؤلف العمل أحمد عبدالله.. والمخرج سامح عبدالعزيز؟
- السبكى ذكى لأنه اختار عملا قويا لكى يكون بوابة دخوله لمجال الدراما، أما المؤلف أحمد عبدالله فتمكن من كتابة عمل محترم يُظهر فيه تفاصيل الحارة الشعبية بشكل مميز، وبالنسبة للمخرج سامح عبدالعزيز فهو متمكن جدا وأعماله تشهد على ذلك، وأنا سعيد بالعمل معه لأنه يضيف تفاصيل مهمة للشخصيات.
 هل تشارك فى بطولة «الجماعة 2»؟
- فى البداية أنا سعيد جدا بالعمل مع الكاتب الكبير وحيد حامد، الذى تحدث معى واختارنى لتقديم العمل بالاسم، وأنا لست بطلا للعمل، أنا أظهر فقط فى آخر ثلاث حلقات، وأتمنى أن يرانى الجمهور بشكل مختلف خلال العمل الذى أعتقد أنه سيحقق نجاحا مبهرا.
 كيف ترى المنافسة هذا العام فى رمضان؟
- رمضان المقبل من أصعب المواسم على مدار السنوات الأخيرة، لأن كل صناع الدراما التليفزيونية موجودون فيه، والجميع الآن يعلم أن العمل الجيد والاجتهاد هو الرهان وليس أسماء النجوم والكل يبحث عن تغيير جلده، لذلك ليس هناك مجال للتراخى فى رمضان ٢٠١٧.
 ما هو سر غيابك عن السينما لسنوات طويلة؟ 
- لم أبتعد عن السينما لأسباب معينة، وإنما كنت أنتظر الدور المناسب، خصوصا أننى قدمت أفلاما كُتب لها النجاح منها فيلم «إذاعة حب»، و«سوء تفاهم»، وأخيرا «الباب يفوت أمل» مع درة.
 كيف تقيم تجربتك الأخيرة فى فيلم «الباب يفوت أمل»؟
- هذا الفيلم أعادنى مرة أخرى للون الكوميدى الذى يستهوينى، وقدمنى بعيدا عن الجريمة والإثارة والغموض التى قدمتها فى مسلسل «الخروج»، والحمد لله ردود الفعل على دورى فى العمل كانت مميزة ومختلفة، لأن مضمون الفيلم يحمل رسالة لكل أسرة مصرية فى المجتمع.
 هل تشغلك فكرة التواجد فى بطولة مطلقة؟
- لا يشغلنى التواجد لمجرد أن يقال إن شريف سلامة موجود، لأننى أرى أن «البقاء للنفس الطويل». 
 هل كنت تتوقع النجاح الذى حققه مسلسل «الخروج»؟ 
- بصراحة النجاح فاق كل توقعاتى، لكن يمكن القول إن «الخروج» توفرت له كل عوامل النجاح من إنتاج وقصة، ونجوم شاركوا فى بطولته. 
 متى يجمعك عمل بزوجتك داليا مصطفى؟
- أتمنى ذلك بالفعل، أنا وداليا دائما تعرض علينا أعمال، لكننا نرفضها لأنه يطلب منا أن نظهر فيها كزوجين ونحن نرفض ذلك، أنا وهى نريد عملا يضيف لنا كفنانين، وحين نعثر على الورق المناسب لن نتردد فى تقديمه مباشرة.
 
1 copy
 
2 copy
 
3 copy
 
4 copy
 
5 copy
 
6 copy
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر