ميرهان حسين: سعيدة لتقدير مهرجان القنوات الفضائية دورى فى «أيوب»

ميرهان حسين ميرهان حسين
 
محمد زكريا

قالت الفنانة ميرهان حسين إن اختيار مهرجان الفضائيات العربية لتكريمها فى دورته التاسعة عن دورها فى مسلسل "أيوب" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، أسعدها كثيراً خاصة بعد ظهورها فى أحداث المسلسل بشكل مختلف تماماً عليها وتمردت على طبيعة الأدوار التى قدمتها فى الفترة الماضية.

وأشارت ميرهان لـ"عين" أنها توقعت أن يتم تقديرها بعد المجهود الكبير الذى بذلته فى دور "رغدة" بمسلسل أيوب والذى كان من ضمن نوعية شخصيات كثيرة تريد تقديمها، لافتة أن الشخصية بها تحولات ومشاهد تمثيلية كبيرة حيث ظهرت فى البداية بنت ضعيفة لا تملك أى شىء ولا تسطيع الدفاع عن نفسها وبعد ذلك تتحول بسبب الظروف وتكون شخصية أخرى على النقيض تماماً.

وتابعت ميرهان أنها لم تتخيل نجاح "أيوب" بالشكل الكبير ويكون من أبرز مسلسلات شهر رمضان 2018 إلا أن تفاعل الجمهور مع الأحداث بسبب قربها منهم، مشيرة إلى أنها انتظرت التكريم عن دورها وحدث ذلك من مهرجان القنوات الفضائية وذلك يفرق معها جداً لاسيما وأنها وجدت قبل ذلك رد فعل وإشادات من قبل الجمهور على دورها.

مسلسل "أيوب" تم عرضه فى شهر رمضان الماضى بشكل حصرى على قناة الحياة، وهو بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وذكى فطين عبد الوهاب وحسنى شتا وسلوى عثمان وآخرين وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر