صور.. خرائط المدن تزين قمصان عمالقة أوروبا فى الموسم الجديد

قمصان الفريقان قمصان الفريقان
 
كتب إسلام مسعود

فاجأت شركة الملابس الرياضية الشهيرة "نايكى" بتصميم مختلف للقميص الثالث لعدة أندية فى أوروبا من أجل لفت نظر جماهير الساحرة المستديرة والابتعاد عن التصميمات المعتادة.

القميص الثالث لأندية أوروبا هذا الموسم تم تصميمه للتعبير عن بعض المدن أو الخرائط التى ترسم معالم هذة الفرق والأماكن المحيطة بها.

"عين" يرصد لكم تصميمات القميص الثالث لـ6 أندية أوروبية ..

قميص البارسا
قميص البارسا

 

برشلونة

 

صممت شركة "نايكى" القميص الثالث للبارسا متضمناً معالم حى "إيكزامبل" الشهير فى مدينة برشلونة ويحمل اللونين الوردى والأحمر.

قميص إنتر
قميص إنتر

 

إنتر ميلان

 

أكثر ما يميز قميص النيراتزورى الثالث أنه يعبر عن معالم مدينة "ميلانو" والاماكن القريبة منها ويظهر تصميمه وكأنه على هيئة الأرضيات الرخامية ذات اللون الرمادى الفاتح مع شعارات زرقاء وخضراء داكنة.

قميص توتنهام
قميص توتنهام

 

توتنهام

أطلقت "نايكي" قميصاً جريئاً للنادى اللندنى ويحمل اللون الأخضر الداكن وتظهر عليه فى منطقة الصدر نقوش تعبر عن خريطة شمال لندن التى يمثلها السيبرز داخل إنجلترا مع أرسنال.

تشيلسى
تشيلسى

 

تشيلسى


 

يسيطر اللون الأزرق السماوى على قميص البلوز الثالث للموسم الجارى وتصميمه يعرض خريطة مدينة لندن ومنطقة مدينة تشيلسى.

قميص روما
قميص روما

 

روما

صُمم القميص الثالث للذئاب ليوضح خريطة مدينة روما والمنطقة التى سيتم فيها بناء ملعب الفريق الجديد والأصفر البرتقالى هو اللون الرئيسى له.

قميص أتلتيكو مدريد
قميص أتلتيكو مدريد

 

أتلتيكو مدريد


 

إستوحت "نايكي" القميص الثالث للروخى بلانكوس من نافورة "نبتون" المركز الرئيسى لإحتفالاته بالألقاب ويحمل اللون الأزرق الجليدى مع شعارات زرقاء داكنة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر