أهم الصفقات المرشحة لتدعيم صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي

الاهلي الاهلي
 
كتب سليمان النقر

الشحات وطاهر وشيكا أقوي المستهدفين للخط الأمامي.. دفندري إنبي ودجلة حلول مطروحة مشاكل الوسط.. متولي يتصدر الأسماء المطلوبة في مركز قلب الدفاع

يستعد الأهلي لحسم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي في يناير القادم، لتدعيم صفوفه بالشكل الكافي، والقدرة علي تحقيق طموحات الجماهير الحمراء في المنافسة علي كل الألقاب، سواء المحلية أو القارية، والمساهمة في الحفاظ علي لقب الدوري، واسترداد البطولة الإفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر 5 سنوات.

ويستهدف مسئولو الأهلي التعاقد مع أكثر من صفقة تساهم في رفع كفاءة وقوة المارد الأحمر في كل المسابقات وتهون عليه قوة المنافسات المحلية والقارية وتسد العجز في صفوفه، وتخفف عنه كاهل ضغط المباريات بسبب مشاركته في 4 بطولات في موسم واحد بدءا من الدوري والكأس المحليتين والبطولتين الإفريقية والعربية.

وأهم الصفقات المرشحة لتدعيم صفوف المارد الأحمر، الذي يرغب في ضم لاعبين جدد في يناير وهم:

 

خط الهجوم:

يوجد أكثر من لاعب علي قائمة اهتمامات إدارة الأهلي ولجنة الكرة وبالفعل دخلت في مفاوضات جادة معهم لتدعيم صفوفهم في الميركاتو الشتوي وفي مقدمتهم حسين الشحات صانع ألعاب العين افماراتي، والذي يتصدر المشهد لتدعيمات الشتاء بالأهلي، ومعه طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب ومعهم محمد زكريا "شيكا" لاعب انبي والمعار من فاركو، والذي يقدم عروضاً قوية مع الفريق البترولي منذ الانتقال إليه مطلع الموسم الجاري.

 

خط الوسط:

دخل أكثر من لاعب دائرة اهتمامات الأهلي لتدعيم خط الوسط المدافع، لاسيما بعد فشل الإدارة في التعاقد مع دفندر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويعد حمدي فتحي لاعب إنبي ومحمد محمود لاعب وادي دجلة ضمن أبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم خط الوسط في صفوف المارد الأحمر، بعد المستوي الطيب الذي ظهرا عليه مع أنديتهم بالموسم الحالي.

 

خط الدفاع:

رغم تعاقد الأهلي مع ثنائي قلب دفاع في الانتقالات الصيفية وهما أحمد علاء وساليف كوليبالي، إلا أن كارتيرون لا يزال يتمسك بالتعاقد مع مدافع جديد في يناير المقبل، ويعد محمود متولي لاعب الإسماعيلي أبرز اللاعبين المستهدفين لتدعيم هذا المركز، في ظل قلة اللاعبين في هذا المركز، رغم أن اللجنة الفنية تعكف علي مراقبة أكبر عدد من مدافعي أندية الدوري الممتاز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر