خدع الماكياج لا تنتهى.. 6 حيل باستخدام مستحضرات التجميل تجعل إطلالتك طبيعية

اطلالة طبيعية اطلالة طبيعية
 
أمنية فايد

هناك العديد من النساء يفضلن الطلة والظهور الطبيعى بدون مستحضرات تجميل مستخدمين فى هذا بعض الحيل والخدع التى تظهر جمالهن بدون مساحيق مع نمط حياة صحى، ولأخريات يستخدمن خدعا أيضا لكن باستخدام المستحضرات بمهارة عالية الدقة تظهرهن فى شكل طبيعى تماما.

اكتشف موقع "برايت سيد" 6 خدع للنساء فى الماكياج ليبدون فى جمالهن الطبيعى الأخاذ..

1
 
استخدام كريم BB أو CC بدلا من كريم الأساس..
قبل عدة سنوات، هزت هذه المنتجات بالفعل سوق مستحضرات التجميل وعدت الشركات المصنعة لها منتج يجمع بين الماكياج ومنتجات العناية بالبشرة فى زجاجة واحدة، وهى بديل جيد لكريم الأساس لأنها تعطى طله طبيعية أكثر.
 
2
 
بلسم ملون دبلا من أحمر الشفاة..
الآن ربما أغلب العلامات التجارية الكبرى الخاصة بمستحضرات التجميل قد خرجت بسلسلة من أحمر الشفاة غير الملون والذى يعطى لمعة براقه على الشفاة مع الاحتفاظ بلون الشفاة الطبيعية وهو ما يعطى المظهر الطبيعى الذى يلفت الأنظار.
 
3
 
ماسكارا بنيه اللون..
تعتقد الكثير من النساء أن الماسكارا السوداء تبرز العين أكثر، ولكنها فى الحقيقة تصرف الانتباه عن العين، ولكن الماسكارا البنية تعطى إطلالة طبيعية ساحرة تجذب كل المحيطين إليك، ويتم استخدام الماسكارا السوداء فى حالة وضع الماكياج الثقيل خاصة فى السهرات.
 
4
تجنب الملامح الحادة..
النساء اللواتى يفضلن الماكياج الطبيعى يتجنبن الخطوط الواضحة والحادة، على سبيل المثال لا تستخدمى أقلام التحديد الظاهرة خاصة على الشفاة، ولكن اكتفى بالبلسم وعندما تملىء حاجبيك لا ترسم خطوطا حادة فقط اكتفى بملىء الفراغات وليس تحديدة.
 
5
 
إزالة الماكياج الزائد..
لكى يكون الماكياج غير مرئى يجب أن يكون هناك القليل جدا منه، وهنا لا نتحدث عن عدد مستحضرات التجميل بشكل عام ولكن عن كمية المنتج الواحد على الوجه، على سبيل المثال، عند استخدام وضع كريم الأساس أو BB يمكن المرور عليها بقطعة قماش رقيقة لتمتص الزائد عن الوجهة.
 
6
 
الحفاظ على بعض العيوب..
المرأة التى تقدر الجمال الطبيعى لا تضيع طاقتها ولا وقتها فى محاولات غير مجدية لرسم وجه مثالى باستخدام طبقة سميكة من الماكياج لإخفاء كل عيوب بشرتها، والتى لا تتناسب مع فكرة الجمال الطبيعى، فلا يوجد شخص واحد فى العالم بشرته لا تشوبها شائبة، بعض هذه العيوب هى جمالك الطبيعى الذى يجب المحافظة عليه مثل الأميرة "ميجان ماركل".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر