صحتك فى فيلم رعب.. تعرف على أسرار وكواليس نجاح فيلم The Nun

بونى آرونز بونى آرونز
 
مارينا عادل

منذ فترة تم عرض فيلم The Conjuring بجزأيه ونالا إعجاب كل من دخله وحصلا على أعلى الإيرادات وظهرت البطلة فى شكل راهبة وفى الأصل هى روح شيطانية بشعة الهيئة كان لديها القدرة على إشعاع الرعب بداخل كل رواد الفيلم، وبعد نجاحه الباهر، سحق فيلم The Nun جميع أفلام الرعب فور نزوله فى سينمات جميع الدول.

fgdfgdfg
بونى آرونز
 
بونى آرونز، وهى الراهبة الشريرة حيث أن لديها ملامح وجه فى الحقيقة حادة كثيراً على الرغم من طيبتها الشديدة التى تميز شخصيتها، إلا أنها استطاعت أن تقنع العالم بأكمله بشرها الممتد الذى لا ينتهى، وفى هذا التقرير تعرف على كواليس نجاح الفيلم وعلى البطلة ومن أين جاءتها الفكرة.

1.تدرك مدى العلاقة بين الروح الشيطانية والراهبات:

الروح الشيطانية والراهبات
الروح الشيطانية والراهبات

أدركت الفنانة آرون أن هناك علاقة شديدة حتى وإن كانت علاكة عكسية بين الراهبة وأى من الأرواح الشريرة حيث أنها تعلم جيداً أن الراهبات دائماً يتعرضن للإختبارات الشيطانية حسب إعتقاد معظم المشاهدين، والسبب الرئيسى اعتكافهن فى المناطق النائية المظلمة بالأديرة، لذلك سوف يكون معالجة الفيلم أكثر واقعية

2.اتقانها لأدوار الرعب:

أدوار الرعب
أدوار الرعب

لم تكن سلسلة أفلام الراهبة هى الأولى بالنسبة لآرون، بل شاركت فلا العديد من الأفلام المرعبة مثل I know who killed me عام 2007، Drag me to hell عام 2009، و Dahmer vs Gacy عام 2010، والتى استطاعت من خلالهن دب الرعب فى نفوس المشاهدين.

3.التشرد يسرق الأنظار:

أدوار التشرد
أدوار التشرد

اختارت آرون وجه الراهبة المتشرد الممزوج بالروح الشريرة وسط كل الوجوه الطبيعية فى الفيلم حيث أن الوجوه المتشردة أكثر ما يلفت أنظار الجميع ويرعب الآخرين حتى عند رؤية المشردين فى الشوارع.

4.الأفلام الرعب مفيدة:

أدوار الرعب
أدوار الرعب

من وجهة نظر آرون أن الأفلام الغير تقليدية خاصة المرعبة أو أفلام الأكشن مفيدة جداً لصحة الانسان حيث أنها تتزيد من نسبة الأدرينالين داخل الجسم الذى يعالج من التخلص من حالات الاكتئاب وتنشط الدورة الدموية داخل الجسم، وهذه الفكرة التى بنت على أساسها فيلم The Nun والذى يعتمد على "الخضة" المفاجآة وليس فقط المناظر أو الأحداث وغيره.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر