فيديو.. بهاء الحسن يطرح أغنية «أنا مالى»

مصطفى القصبى

طرح الفنان بهاء الحسن أحدث أعماله الغنائية على طريقة السينجل والتى تحمل اسم "أنا مالي" عبر يوتيوب وحققت الأغنية فى الساعات الأولى بعد طرحها ردود فعل إيجابية.

ومن كلمات الأغنية "انا مالى ما كانش كل ده ف بالى ده انا ف ثانية اتقلب حالى لما لقيته وياها وانا مالى خلاص معدتشى تبقالى وعادى تحب من تانى ده انا اللى اخترت انساها".

ويتعاون بهاء الحسن  في هذة الأغنية مع كل من الشاعر خالد عبدالفتاح والملحن تامر طلعت وموسيقي أحمد بدر وميكس وماستر محمد أسماعيل وكلارنيت حموصو وجيتار ميزو وتم تسجيلها في ستديو صوت الحب منذ عدة أيام.

يذكر أن بهاء الحسن أشتهر من خلال أغنية "ملكش مكان" الذي كانت ضمن من فيلم "برد الشتا" للمخراج بيتر ميمي وبطولة راندا البحيري ويوسف شعبان، بلأضافة إلي أغنية فيلم "فوبيا" وهي "خد الحياة بالحضن" إخراج إبرام نشأت وبطولة راندا البحيري وعمرو رمزي وميرهان حسين ورامي غيط.

ويشار إلي أن أغنية "أنا امالي" من ألبوم بهاء الحسن التي يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة ويعمل عليه خلال الوقت الحالي، وبدأ بهاء الحسن مسيرته الغنائية من خلال عدد من الفرق الغنائية إلي أن أستقل بذاته وبدء يقدم أعمالي بمفرده.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر