أميرة فتحى: الرزق بتاع ربنا

أميرة فتحي أميرة فتحي
 
محمد خليفة
 
تشارك أميرة فتحى للعام الثالث على التوالى من خلال الأعمال الدرامية الطويلة التى تنتمى لنوعية الـ60 حلقة، التى أصبحت مصدر جذب للجمهور فى الفترة الأخيرة، حيث تقوم حاليا بتصوير دورها فى مسلسل «السرايا» بالتزامن مع عرضه على قنوات on e الذى حقق رد فعل قويا منذ بداية حلقاته الأولى.. تحدثت أميرة فتحى من خلال هذا الحوار عن كواليس العمل الجديد.
 
 ما هى ردود فعل الجمهور على المسلسل حتى الآن؟
- انشغالى فى تصوير دورى فى الوقت الذى يتم فيه عرض المسلسل لم يمكنى من متابعة ردود الأفعال بشكل جيد، وإن كان مخرج المسلسل أخبرنى بأن ردود فعل الجمهور حتى الآن جيدة وتبشر بالنجاح.
 
 العمل يضم عددا من الأسماء النسائية.. فكيف ترين شكل المنافسة؟
- المنافسة لم تكن فى حساباتى، ولا أتعامل بهذا المنطق، فكل ما يشغلنى هو العمل على تفاصيل دورى وشكل الشخصية التى أقدمها، وأن يكون هناك تطور فى الأداء فى كل عمل أقدمه، وبالعكس أنا أفضل أن يجمعنى أى عمل بعدد من النجوم والنجمات لتكون هناك مباراة تمثيلية حقيقية يستفيد منها العمل فى النهاية.
 
 ما الذى جذبك للدور؟
- السيناريو مكتوب بأسلوب رائع، والشخصية نفسها التى أقدمها لفتاة تدعى «سما» تحمل تفاصيل عديدة ومتنوعة وتختلف فى الجزء الأول عن الثانى لتكون هناك نقاط تحول جديدة لها.
 
 أنت مُقِلة فى أعمالك الدرامية.. ما السبب؟
- السبب هو أننى لم أسع للتواجد إلا بعمل جيد يحقق طموحاتى، فلم أقبل كل ما يعرض علىّ، لأننى أسعى لتقديم عمل يضيف لى وأضيف له، بصراحة أى عمل يعرض علىّ لا أحبه أعتذر عنه على الفور، لأننى أعتمد على حبى للشخصية والعمل ككل وإحساسى به.
 
 هل الشللية أصبحت أساس العمل فى الوسط الفنى؟
- «مليش فى الشللية، والرزق بتاع ربنا»، ولم يكن لدى يوم شلة، فمنذ أن بدأت مشوارى مع التمثيل وأنا أعتمد على نفسى ولا أقتنع بهذا المنطق لأنه فى رأيى لا علاقات فى العمل والاستمرارية لمن يجتهد.
 
 هل هذا عرضك للظلم؟
- «كل واحد بيأخد نصيبه وأنا راضية عن اللى قدمته»، ويسعدنى ذلك لأن من يرى ذلك هو الجمهور الذى يتمنى أن يرانى فى مكانة أكبر وأفضل، وفى النهاية فأنا طموحاتى لم تنته وما زال بداخلى الكثير الذى أسعى لتحقيقه.
 
 ما هى الأعمال التى ستحرصين على مشاهدتها فى رمضان المقبل؟
- أولا أحرص خلال رمضان على متابعة عملين فقط لأننى أفضل أن أقضى وقتى فى رمضان ما بين الطقوس الرمضانية والدينية، وإن كنت قد استقررت على أول عمل وهو مسلسل «عفاريت عدلى علام» للزعيم عادل إمام الذى يتصدر دائما قائمة اختياراتى لحبى الشديد له ولم أستقر على العمل الثانى حتى الآن.
 
 كيف ترين فكرة خلق مواسم أخرى للعرض خارج رمضان؟
- هناك الكثير من الأعمال الدرامية يتم ظلمها بسبب عرضها فى شهر واحد ولا يستطيع المشاهدون متابعة هذا الكم الكبير من الأعمال التى تتعدى الـ20 مسلسلا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر