السعد وعد والكون مش بيتآمر عليك.. 5 أشياء تجلب الحظ للمصريين

عملات معدنية عملات معدنية
 
كتبت أمنية فايد

كثيرون يشعروا أن الحظ بعيد عنهم ولم يحالفهم نظرا لكثرة مشاكلهم أو تعثرهم ويشعرون أن حياتهم لا تتحرك على الطريق الصحيح، فتسير الأمور على غير النهج الذى خططنا له رغم العمل الدؤوب والجهد المبذول من أجل النجاح، ويسيطر علينا شعور تآمر الكون ضدنا.

يطلق البعض على هذه الأحداث عبارة "سوء الحظ" أو "الحظ السىء" وتبدأ فكرة الحظ السىء فى السيطرة على عقولنا فنشعر بالإحباط وتملئنا طاقة سلبية، وقد سيطر المصريون على فكرة الحظ السىء بخمسة خطوات اعتقدوا انها تساعد إلى إزالته، وهى..

 

1. ارتداء مفتاح..

رغم الاستخدام المعروف للمفاتيح إلا أن هناك بعض الأقاويل التى تفيد أن ارتداء المفاتيح حول العنق يساعد فى زيادة الحظ الجيد وابتعاد الحظ السىء، ويقال إن ارتداء 3 مفاتيح معا يساعد على ذلك، حيث تمثل المفاتيح الثلات الصحة والثروة والحب.
 

2. البخور..

واحدة من العلاجات الأكثر شعبية فى مصر للتخلص من الطاقة السلبية هو تبخير المنزل أو المحل أو أى مكان، لا يعرف أحد السبب الحقيقى وراء هذا التقليد القديم، يقال أن إضاءة البخور تساعد فى إزالة المشاعر السلبية.
 

3. الصلاة..

لا يوجد علاج أفضل من الصلاة تشعر به بالراحة والسكينة والاطمئنان فوجود الله معك فى الصلاة يعطى لك كمية من الطاقة الإيجابية الكافية للسيطرة على أى حظ سىء أو مشاعر سلبية يمكن أن تكون واجهتك.
 

4. التبرعات..

الصدقة من أهم الأشياء التى يعتقد أنها تجلب الحظ "الله يربى الصدقات" فالنقود أو الجهد الذى تتبرع به يعود لك فى صورة بركات ومساعدات غير مرئية لك فى الحياة.
 

5. العملات المعدنية..

هناك اعتقاد بأنك إذا عثرت على قطعة نقود ملقية على الأرض عليك أخذها ووضعها فى جيبك الأيسر دون أن تستخدمها فى عمليات البيع والشراء، وهناك أقاويل أخرى بأهمية ارتداء هذه العملة المعدنية حول الرقبة أيضا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر