أفكار برة الصندوق.. 5 أشكال ديكور جديدة وبسيطة لمنزل عصرى

ديكور ديكور
 
كتبت أمنية فايد

تغيير الديكور والشكل العام للمنزل الذى نراه يوميا يساعد كثيرا على الشعور بالتجديد وزيادة حب الحياة، ولكن هذا التغيير أصبح مكلفا كثيرا، وهو ما جعل الكثير يقومون بالتفكير بأنفسهم فى ديكورات بسيطة يمكنهم القيام بها لتزيين المنزل والتجديد فيه.

يقدم موقع "داى" مجموعة من الأفكار الجديدة لتزيين المنزل والتى يمكن أن نقوم بها بدون تكاليف عالية.

1
 

2
 
الزهريات من أفضل الأشياء التى تشعر المنزل بأجواء الرومانسية، وأصبح حاليا الزهريات النحاسية والفضية هى الموضة المتماشية مع أجواء المنزل العصرى، ويمكن استغلال الزجاجات الفارغة والبرطمانات بتغيير لونهم إلى النحاسى أو الفضى برشهم برذاذ اللون وطلائهم به ووضع الورود فيهم.
 
3

4
 
انتشر فكرة اللمبات الصغيرة الملونة ولكن وضعها بمفردها لم تعد الصورة الجمالية التى تضاف إلى المنزل، ولكن يمكن تغيير لون الحيطة الخلفية لها مع وضع أشجار الأرز الملونة لتكون جديد منزلك الجديد فى الكريسماس.
5
 

6
 
اصيص الزرع من اللمسات الجمالية فى بلكونة كل منزل، ولكن شكل اصيص الزرع بمفرده لم يعد هو المطلوب وللتجديد فيه يمكن عمل مربع ملون خاص لأصيص الزرع والتى يمكن وضعه داخل المنزل.
 
7
 

8
 
كثيرا ندخل إلى المحلات لنجد اصيص زرع صناعى معلق على الجدران وعند البحث عن هذا الأصيص نجده مرتفع الثمن، ويمكن عمله من الجبس بعمل طبق منه حول بالون منفوخ وفقا للحجم الذى ترغب فيه ونركه حتى يجف جيدا، ثم نقوم بطلائه باللون المناسب للون الجدران ووضع الزرع الأخضر البلاستيك فيه وتعليقه على الجدران.
 
9
 

10
 
النجف المعقد لم يعد هو الشكل والفكرة الجديدة التى يمكن أن تزينى به منزلك وتغييرى فيه، ولكن من قطع الخشب الخفيف أو البلاستيك المقوى عمل ديكور من اللمبات، عن طريق اختيار قطع مختلفة الشكل وعمل ثقب بالشنيور فى المنتصف حتى يمر سلك الكهرباء ومنه إلى دائرة كهربائية كاملة واختيار شكل اللمبة المناسبة لك ثم تعليقها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر