الزواج على الطريقة الحديثة.. عروسان احتفلا بالزفاف فى حديقة الحيوان

فرح فى حديقة الحيوان فرح فى حديقة الحيوان
أمنية فايد

قرر زوجان إقامة حفل زفافهما داخل حديقة حيوان "مينيسوتا" وسط الحيوانات، وبالفعل كان حفلا مختلفا ومذهلا خاصة مع صور الدب الذى شارك العروسين صورهما الرومانسية بتعبيرات وجهه التلقائية والتى أضافت تفاصيل جديدة على صور العروسين ليسجلا هذه اللقطات فى ذكريات حفلهم مدى الحياة.

وقال "كريس" مصور العروسين لموقع "بورد ياندا": "هناك أشخاص كثيرة لا تملك تعبيرات الوجه التلقائية مثل الحيوانات، فهم يظهرون تعبيرات وجههم ولغة جسدهم بصورة يصعب على عدسات الكاميرا تجاهلها، وكانت فكرة إقامة حفل الزفاف فى حديقة الحيوان من الأفكار الجميلة والجديدة والتى تأكدت أنى من خلالها سألتقط صور جميلة تبقى فى الذاكرة بالفعل".

وأضاف: "قامت إدارة حديقة الحيوان بإطعام الحيوانات التى كانت موجودة فى جانب الحفل جيدا حتى لا يحدث هجوم، ولم يحدث تفاعل بين الحيوانات والعروسين إلا هذا الدب الروسى الذى أعطانا بعض التعبيرات التلقائية التى رسمت الابتسامة والفرحة على العروسين".

وأشار، يبحث المصور مع العروسين دائما على التقاط صور مختلفة وفيها فكرة حتى لا تكون تقليديا، وتعتبر أماكن من أمثال حديقة الحيوان المغلقة أو المفتوحة من الأفكار الجيدة لذلك.

1
 

2
 

3

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر