«لو برج العذراء».. نصائح تساعدك عشان متبقاش كل يومين بحال

 برج العذراء برج العذراء
 
إسراء سرحان

يعد مواليد برج العذراء من المواليد التى تميل إلى التقلبات المزاجية بشكل كبير، وهو ما يتسبب فى أوجاع كبيرة لهم قبل أن يتسبب فى ملل وضجر وعدم القدرة على التفاهم مع من حولهم، ولأن يمكن أن يكون التحكم فى تقلبات المزاج يتطلب نوعا معينا من التعارف على الحياة، بجانب كونهم ملوك هذا الشهر، تعرف معنا على نصائح تساعدك فى قضاء عيد ميلادك بسعادة. 

إن تغيير الحالة المزاجية هو تغير فى حالتنا الراهنة، حيث يمكن لهذه التقلبات المزاجية أن ترسلنا من حالة الرضا إلى الألم أو العصبية، أو العكس، لذلك عليك معرفة كيفية محاربتها، وذلك وفق بعض الدراسات النفسية، لـ«ألفريد أدلر».

عبر عما بداخلك 

يقول العديد من الكتاب العظماء إن الكتابة تجعلهم يبدو أفضل وتشعرهم بتحسن كبير، الكتابة عن المشاعر هى أيضا فكرة جيدة جدا وعلاجية، حيث سيساعدنا ذلك فى تحليل الأسباب التى تؤدى إلى تقلب مزاجنا ومنع حدوثه فى المستقبل.

ابحث عن السبب وراء ذلك

أحيانًا تكون الأشياء التى تجعلنا فى مزاج سىء، قد يكون وقت محدد من العام، أو وضعنا الشخصى أو أشخاص معينين، سيسمح لنا التحليل الجيد بتحديد الأسباب وتحسين قدرتنا على إدارتها.

إذا كنت لا تزال غير قادر على التحكم فى تقلبات المزاج، فيجب عليك استشارة خبير حول مشاكلك، فى بعض الأحيان، قد تكون أمزجتنا السيئة تخفى مشكلة أكثر خطورة تحتاج إلى المعالجة.

تمرين جسدى

يرفع التمرين البدنى مستوى الدوبامين فى الدم، إنه يفرز جهاز نقل عصبى قادر على تحسين مزاجنا، ثلاثون دقيقة من الرياضة فى اليوم، تقدم مساعدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتنظيم عواطفنا ومساعدتنا على التفكير بشكل إيجابى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر