هل أصابت لعنة محمد صلاح «مانى»؟

محمد صلاح ومانى محمد صلاح ومانى
 
محمد سالمان

تفجرت مناقشات جماهيرية حادة على السوشيال ميديا عقب لقاء ليفربول أمام توتنهام اليوم الذى أقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" على استاد ويمبلى، وانتهى بفوز الريدز بنتيجة 2 – 1 عقب بطلها الثنائى محمد صلاح وزميله السنغالى ساديو مانى فى ظل توجيه الاتهامات للأخير بتعمد الأنانية وعدم التعاون مع النجم المصرى.

قطاع كبير من الجماهير المصرية اتهمت مانى بتعمد الأنانية ومحاولة اللعب بشكل فردى خاصة إذا كان النجم المصرى بجواره وفى وضعية أفضل للتسجيل، واستشهدت بأكثر من لعبة فى لقاء اليوم أو فى اللقاءات السابقة سواء فى الدورى الإنجليزى أو المباريات الودية التى خاضها ليفربول قبل انطلاق المسابقات الرسمية هذا الموسم.

بعض الجماهير من عشاق محمد صلاح، ذهبت إلى أن مانى أصيب بحالة من العقم التهديفى فى لقاء اليوم جراء تلك الفردية أو الأنانية وكأنها لعنة محمد صلاح نزلت عليه!، ليصوم عن التهديف أمام توتنهام رغم نجاحه بتسجيل 4 أهداف في 4 جولات  من عمر البريميرليج، وتحقيقه انطلاقة قوية للغاية هذا الموسم على عكس "مو" الذى لم يسجل سوى هدفين حتى الآن.

وللعلم فإن هدفى ليفربول فى مباراة اليوم سجلهما الثنائى فاينالدوم وفيرمينو فى الدقيقتين 39 و54 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمد صلاح طوال الـ 90 دقيقة، بينما جاء هدف توتنهام الوحيد ايريك لاميلا فى الدقيقة 93 من عمر المباراة.

فى السياق ذاته، فإن عدة محطات العالمية منها شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية سلطت الضوء على حالة الجدل الجماهيرى مرجحة احتمالية توتر العلاقة بين مانى وصلاح، نظرًا لنجاحات النجم المصرى فى الموسم الماضى وخطف الأضواء من نظيره السنغالى مما جعل ساديو يلعب بفردية تصل إلى حد الأنانية ورافضًا التعاون مع زميله حتى لا يبزغ نجمه مثلما حدث فى الموسم الماضى.

أيضًا العديد من التقارير الصحيفة، أشارت إلى أن هناك حالة من الغضب انتابت يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تجاه لاعبي الخط الهجومي للفريق بسبب عدم تعاونهم فى الكرات مما تسبب فى إهدار العديد من الفرص السهلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر