تخلصى من انتفاخات العين بطرق طبيعية.. أكياس الشاى والأفوكادو

انتفاخ العين انتفاخ العين
 
عفاف السيد

ظهور أكياس تحت العين يمكن أن يجعلك تبدو أكبر سناً ويبدو على وجهك التعب والإرهاق، على الرغم من أن معظمها مرتبط بالعمر، إلا أنها قد تحدث أيضًا بسبب قلة النوم والتعب وبعض الأمراض الوراثية.

وقدم موقع "برايت سايد" مجموعة من الطرق والعلاجات الطبيعية للتخلص من انتفاخات العين والهالات السوداء.

 

أكياس الشاى

الشاى يحتوى على مواد طبيعية تساعد فى تخفيف التهابات، وهو مدر للبول ،ومنذ فترة طويلة تم استخدامه من قبل الجدات للحد من انتفاخات وتحسين حالة الهالات السوداء، نقع 2 من أكياس الشاى فى الماء الدافئ ثم وضع الكوب فى الثلاجة حتى يبرد ضع كيس شاى واحد على كل عين لمدة 5 دقائق وسوف تشعر عينيك بالانتعاش.

 

الأفوكادو

غالباً ما تسبب الإرهاق مع التوتر والتعب فى ظهور الهالات السوداء تحت العينين، ومظهرها يمكن أن يضيف سنوات إلى عمرك ومظهرك. لجعل هذه الدوائر السوداء تختفى، ضع شرائح من ثمرة الأفوكادو الناضجة تحت كل عين، لمدة ربع ساعة وبعدها يشطف بالماء العادى، ويمكن وضع خليط من اللوز المطحون والحليب وجعلهم مثل العجينة اللينة توضع على مكان الهالات لمدة 15 دقيقة وبعدها يشطف المكان جيدا ويجفف بمنشفة قطنية ناعمة 

 

الخيار 

إذا كانت عيناك حمراء ومنتفخة، خذ شريحتين من الخيار البارد، وضعى شريحة فوق كل عين لمدة 30 دقيقة.

 

الملاعق 

تناول ملعقتين معدنيتين وضعهما فى الثلاجة لمدة 10-15 دقيقة، ضع أطباق الملاعق على الجفون لمدة 30 إلى 60 ثانية. يساعد برودة المعدن على إحياء العيون المتعبة وتجعلك تشعر بالانتعاش.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر