دينا الوديدى ويسرا الهوارى يشعلان المسرح بواشنطن ضمن برنامج سنتر ستيدج

يسرا الهوارى يسرا الهوارى
 
رسالة واشنطن – نورهان مجدى

أحيت الفنانة دينا الوديدى والفنانة يسرا الهوارى حفلا موسيقيا حضره عشرات المحبين لموسيقاهما فى العاصمة الأمريكية واشنطن، السبت، وذلك فى النادى الليلى تروبيكاليا بوسط العاصمة.

كلٍ من الفرقتين قدمت أكثر الأغنيات المفضلة لدى الجمهور والتى كانت بطاقة التعارف بينهم وبين معجبين، فغنت دينا الوديدى "دواير" من بين قائمة من الأغنيات التى تفاعل معها الجمهور، بينما كانت "السور" من ضمن الأغنيات التى ألهبت حماس جمهور يسرا الهوارى وأشعلت هتافاتهم التى استمرت طوال الليل دون توقف.

حضر الحفل العديد من الجمهور من المصريين والأمريكيين، الذين كانوا متحمسين للاستمتاع بالموسيقى المصرية، ودعم الفرق المصرية المشاركة فى برنامج التبادل الثقافى الأمريكى Center Stage الذى ترعاه وزارة الخارجية الأمريكية لنسخته الرابعة هذا العام. 

قالت حنان فوزي، وهى مصرية تعيش فى واشنطن العاصمة لمدة 30 عامًا، أنها "وجدت هذا الحفل المذهل الذى ترعاه وزارة الخارجية على فيسبوك".

وأضافت: "جئت مع أصدقائى إلى هنا لدعم الفرق المصرية، وكانت حقًا تجربة استثنائية".

وستقدم كلٌ من الفرقتين عرضًا بمركز كينيدى بواشنطن يومى الأحد والاثنين، قبل أن يتوجها إلى ولايات أخرى ضمن جولاتهما المستقلة. سمى المركز باسم الرئيس الأسبق جون كينيدى كنصب تذكارى تم افتتاحه عام 1971، وهو مرفق متعدد الأبعاد ويقدم مجموعة واسعة من العروض التى تشمل أنواع المسرح والباليه والجاز والموسيقى الشعبية.

حفل (1)
 

حفل (2)
 

حفل (3)
 

حفل (4)
 

حفل (5)
 

حفل (6)
 

حفل (7)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر