فى الذكرى الـ10 لإطلاق علامتها التجارية.. تعرف على قصة نجاح فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
محمد مصطفى

احتفلت أمس مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام بالذكرى العاشرة على إطلاق علامتها التجارية فى عالم الأزياء والموضة والتى تحمل اسمها.

وتحتفل فيكتوريا بتلك المناسبة بالتزامن مع أسبوع الموضة فى لندن، بعرض مجموعتها لربيع 2019، والتى تضمنت فساتين السهرة والملابس الكاجوال، وحرصت مصممة الأزياء على أن يشاركها فى عرض الأزياء زوجها ونجليها وابنتها الصغيرة حيث تناولا الغداء سويًا بأحد المطاعم الفاخرة بالعاصمة البريطانية بعد عروض الأزياء وقبل مرورها بفروع محالها التجارية للاحتفال معهم بمرور 10 سنوات.

احد تصميمات فيكتوريا بيكهام

احد تصميمات فيكتوريا بيكهام
 

 

عرض ازياء فيكتوريا بيكهام

عرض ازياء فيكتوريا بيكهام
 

 

من تصميمات فيكتوريا بيكهام فى الملابس الكاجوال

من تصميمات فيكتوريا بيكهام فى الملابس الكاجوال
 

 

تصميمات فيكتوريا بيكهام

تصميمات فيكتوريا بيكهام
 

 

جانب من عرض الازياء

جانب من عرض الازياء
 

 

تصميمات فكتوريا بيكهام لربيع 2019

تصميمات فكتوريا بيكهام لربيع 2019
 

 

فيكتوريا بيكهام مع ابنتها

فيكتوريا بيكهام مع ابنتها
 

 

فيكتوريا بيكهام فى اسبوع الموضة بلندن
فيكتوريا بيكهام فى اسبوع الموضة بلندن
 

عائلة بيكهام خلال تناول الغداء

عائلة بيكهام خلال تناول الغداء
 

 

وبعد 10 سنوات من تحقيق الإنجازات فى عالم التصميم، ليس فقط فى مجال الأزياء، لكن فى قطاع السيارات أيضًا، حيث أطلقت شركة رانج روفر أحد موديلاتها فى عام سابق بتوقيع زوجة لاعب إنجلترا الشهير، الأمر الذى يبرز امتلاكها العديد من المواهب والاهتمامات، وهو ما نتناوله من خلال التقرير التالى لاكتشاف أهم ملامح شخصية فيكتوريا بيكهام.

اشتهرت فيكتوريا بيكهام، بأنها مغنية، وسيدة أعمال ومصممة وعارضة أزياء بريطانية، لمع نجمها فى التسعينيات من فرقة البوب "Spice Girls"، وفيكتوريا كارولين بيكهام، المشهورة باسم بوش سبايس Posh Spice، هى عضو سابق فى فرقة البوب البريطانية الشهيرة Spice Girls، رغم أن دورها مع الفرقة هو ما دفع بها نحو الشهرة، إلا أن عملها الجاد كرائدة أعمال ومصممة أزياء هو ما جعلها فى المرتبة ال52 بين أثرى النساء فى المملكة المتحدة، وواحدة من بين أقوى 100 امرأة فى بريطانيا.

فيكتوريا بيكهام مع فرقة Spice Girls

فيكتوريا بيكهام مع فرقة Spice Girls
 

 

ولدت فيكتوريا فى 17 أبريل عام 1974، فى مدينة هارلو إيسكس، إنجلترا، والداها هما جاكلين دورين التى تعمل فى مجال التأمين وآنثونى وليامز آدامز مهندس كهرباء، حيث تنتمى لعائلة من الطبقة المتوسطة التى ساعدتها بدورها لتتابع حلمها بالغناء، حيث شجعها والداها على دراسة التمثيل والموسيقى والغناء والرقص وعرض الأزياء، وتمتلك مجموعات إنتاج لأقمشة الدينم، إنتاج العطور ومجموعة للنظارات الشمسية بالإضافة إلى مجموعة من الفساتين الراقية.

وترعرت فيكتوريا فى جوفز أوك فى هرتفوردشاير، حيث عمل والداها فى تجارة الإلكترونيات، وسجلها والداها فى مدرسة جيسون للمسرح لتشجيعها على ملاحقة شغفها، ومن ثم حصلت على قبول فى أكاديمية لاين للفنون المسرحية Laine Theatre Arts academy، حيث درست الرقص وعرض الأزياء.

فى عام 1993 انضمت فيكتوريا إلى فرقة Spice Girls مع جيرى هاليويل، إيما بنتون، ميلانى براون وميلانى شيزولم. وقد تم اختيارها من بين 400 فتاة للانضمام لفرقة البوب.

فرقة Spice Girls

فرقة Spice Girls
 

 

وجمع المدير كريس هربرت الفرقة، ولكن أرادت الفتيات المزيد من التحكم بأمور الفرقة والقرارات الابداعية ولذلك انفصلن عنه بعد فترة قصيرة، وفى عام 1996 أطلقن ألبومSpice وتصدرت أغنية Wannabe قائمة أفضل الأغانى الراقصة فى 29 بلدًا، وبعد بيع أكثر من 20 مليون نسخة من الألبوم، أطلقن ألبومهن الثانى بعنوان Spiceworld فى عام 1997، لكن لم يبل بلاءً حسنًا مثل الألبوم السابق.

فى عام 2000 حاولت الفرقة تحقيق نجاح تجارى من خلال ألبوم Forever لكن للأسف فشل الألبوم بشدة وذلك أدى إلى انفصال الفرقة، ثم بدأت فيكتوريا بالتركيز على مهنتها كفنانة منفردة، وأطلقت فى نفس العام أغنيتها Out of Your Mind، لكن تفوقت عليها أغنية Spiller، وحصل ذلك مرة ثانية عند إطلاقها أغنيتها الثانية Not Such An Innocent Girl حيث تفوقت عليها كايلى مينوج.

كتاب فيكتوريا بيكهام

كتاب فيكتوريا بيكهام

 

أصدرت فيكتوريا فى عام 2001 كتب سيرتها الذاتية بعنوان Learning to Fly، ووصل إلى أعلى قائمة أفضل الكتب مبيعًا فى المملكة المتحدة، احتوى الكتاب على قصص من طفولتها وعن فرقة Spice Girls وزواجها من لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، وفى عام 2004، اتجهت بيكهام إلى التلفزيون مع فكرة The Real Beckhams البرنامج الواقعى الذى يتحدث عنها وعن عائلتها.

وفى العام نفسه، اشتركت بيكهام مع Rock & Republic وأصدرت خط انتاج ملابس الكاجوال المتميز VB Rocks، وأصدرت أيضًا مجموعتها الفردية من النظارات الشمسية ومجموعة العطر الذى يطلق عليه اسم Intimately Beckham.

أما فى عام 2006، أصدرت كتابها الثانى hat Extra Half an Inch: Hair, Heels and Everything in Between، وكان يستند فى المقام الأول على موهبتها كمصممة أزياء، ويتضمن نصائح بخصوص الملابس وأمور اخرى، مما جعله من أفضل الكتب مبيعًا.

كتابها الثانى
كتابها الثانى

 

فى عام 2007، انتقلت بيكهام إلى الولايات مع عائلتها كما وقع زوجها صفقة مع نادى كرة القدم Los Angeles Galaxy، واغتنمت هذه الفرصة وظهرت فى مسلسل NBCالخاص بها بعنوان Victoria Beckham: Coming to America.

واجتمعت فرقة Spice Girls مرة ثانية فى جولة غنائية حول العالم مؤلفة من 11 عرضًا؛ وأطلقن أفضل ألبوماتهن فى تلك الفترة لكن بيكهام صرحت أن هذه ستكون المرة الوحيدة التى سيجتمعن فيها وأنها ترغب بالتركيز على عائلتها، فيما أطلقت بيكهام فى عام 2008، مجموعتها الخاصة من الفساتين، اهتمامها المتزايد فى الأزياء والذوق الانثوى فى اختيار الملابس شجعها على إطلاق هذه المجموعة.

وفى عام 1999 تزوجت فيكتوريا من لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام فى لاتريلستون كاسل فى إيرلندا، رزق الثنائى بأربعة أولاد هم بروكلين جوزيف، روميو جيمس، كروز ديفيد وهاربر سيفين.

 
فيكتوريا وديفيد بيكهام
فيكتوريا وديفيد بيكهام

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام مع أولادهم
ديفيد وفيكتوريا بيكهام مع أولادهم

 

عائلة ديفيد بيكهام
عائلة ديفيد بيكهام

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام خلال حفل زفاف الامير هارى وميجان ماركل
ديفيد وفيكتوريا بيكهام خلال حفل زفاف الامير هارى وميجان ماركل

 

زفاف فيكتوريا وديفيد بيكهام
زفاف فيكتوريا وديفيد بيكهام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر