بلاش سومه العاشق والبخيل والمغرور.. صفات تكرهها المرأة فى الرجل

صفات تكرهها المرأة فى الرجل صفات تكرهها المرأة فى الرجل
 
عفاف السيد

الحياة الزوجية مشاركة وتكافئ فكرى واجتماعى، ويتخللها بعض المشاكل والمنغصات التى يمكن التعايش معها، لكن هناك صفات لا تستقيم الحياة معها أبدا، وتكتب النهاية للحياة الزوجية فى السنوات الأولى لها لعدم تحمل الزوجة لهذه الصفات ومنها الناعم بزيادة والبخيل والممل والمغرور والتافه.

1. سومه العاشق 

دائما الشخص الرومانسى غير مسئول ولا يهمه إلا أن يعيش حياة الحب والعشق والرومانسية الحالمة دون مسئولية، إبراز العواطف بصورة مبالغ فيها فى أى وقت ومكان غير محبب، وتكره المرأة العواطف غير المحسوبة.

2. الممل 

كثير من الرجال يتعاملون فى الحياة الزوجية بالروتين الممل، لكن إذا ما رغب فى كسر هذا الروتين فإن الحياة ستكون صعبة والعشرة غير جميلة.

3. البخيل

المرأة بطبعها تعشق الرجل الكريم فى كل شىء والمعتدل صاحب العطاء المادى والمعنوى، لكنها تكره الرجل البخيل ماديا وخصوصا لو كان الزوج فالحياة مع مثل هذا الزوج تكون مستحيلة ويكتب لها الفشل حتى لو استمرت لسنوات لأن البخل آفه لا يستطيع الرجل التخلص منها 

4. المغرور

تعشق النساء الرجل المشهور صاحب الكاريزما والواثق من نفسه، وترغب فى الارتباط به، إلا أن الأمر يختلف إذا ما أصاب نفس هذا الرجل بالغرور والتعالى وقتها ستتركه المرأة فورا ولا تنظر لشهرته أو ماله 

5.التافه 

المرأة لا تحب العيش مع رجل لا يعتمد على التفكير المنطقى أو رجاحة العقل والشخصية المتزنة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر