من أين انتقت نجمات العالم ملابسهن ومجوهراتهن بحفل Emmy Awards لعام 2018

جيسيكا بيل جيسيكا بيل
 
كتبت : رانيا علوى

أبهرت نجمات هوليوود عشاق الأزياء والموضة بإطلالاتهن المذهلة على الـ red carpet بحفل توزيع جوائز Emmy Awards لعام 2018 الذى أقيم على "Microsoft Theater" بلوس أنجلوس فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتقت كل منهن تصميمات ملابسها من أهم وأشهر دور الأزياء.

سكارليت جوهانوسن بالحفل  (3)

فتألقت الكثير من النجمات بالتصميمات ذات اللون الابيض وهو ما أظهر مدى جمالهن وثقتهن بانفسهن، وكانت فى المقدمة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون بالحفل بفستان ذو تصميم مذهل باللون الأبيض وهو أحد تصميمات دار أزياء "Balmain" وحذائها حمل إمضاء "Christian Louboutin" فى حين انتقت مجوهراتها من " Nikos Koulis ".

بينلوبي كروز بالحفل (1)

 

أما النجمة العالمية بينلوبى كروز فأبهرت العالم بظهورها مرتدية فستانا أبيض من مجموعة "Chanel"، فى حين اختارت جيسيكا بيل فستانها من تصميم " Ralph and Russo " فى حين انتقت حذاءها من " Jimmy Choo " وحقيبتها بتوقيع "Tyler Ellis" ومجوهراتها حملت إمضاء " Harry Winston ".

وعن النجمة العالمية كلار فوى ذات الـ34 عاما فكان فستانها ذو اللون الأبيض من تصميم " Calvin Klein".

أما النجمة والسوبر موديل الشهيرة هيدى كلوم فانتقت فستانها من مجموعة " Zac Posen Resort 2019 " وحذائها من "Brian Atwood " أما مجوهراتها فكانت من مجموعة "Lorraine Schwartz".

هيدي كلوم (2)
 

كريستين بيل كانت صاحبة أكثر إطلالة بسيطة بحفل Emmy Awards لعام 2018 فكان فستانها من مجوعة "Solace London ".

وكانت النجمة العالمية داكوتا فانينج من أكثر النجمات بريقا على السجادة الحمراء فظهرت مرتدية فستانا طويلا باللون الأخضر من مجموعة "Dior" أما مجوهراتها من " Lorraine Schwartz ".

وكان فستان نجمة الكوميديا تيفانى هاديش المتداخل الألوان حمل إمضاء " Prabal Gurung " وحذائها " Brian Atwood " والقرط الذى ارتدته من " Lorraine Schwartz ".

فى حين حمل فستان النجمة العالمية إيميليا كلارك إمضاء دار أزياء "Christian Dior" وحذائها من "Christian Louboutin" ومجوهراتها انتقتها من " Fernando Jorge".

أبهرت النجمة جوى كينج عشاقها ومحبيها بفستانها ذو اللون البنفسجى من مجموعة " Zac Posen " وكانت مجوهراتها من " Neil Lane ".

وعن كريستى تيجن فانتقت فستانها ذا اللون الفضى من ابداع مصمم الازياء اللبنانى زهير مراد ومجوهراتها من "Lorraine Schwartz" أما حذاؤها فكان من مجموعة " Jimmy Choo ".

ايميليا كلارك  (1)
 
 
ايميليا كلارك  (2)
 
 
بينلوبي كروز بالحفل (1)
 
 
بينلوبي كروز بالحفل (2)
 
 
بينلوبي كروز بفستان من Chanel
 
 
جوي كينج  (1)
 
 
جوي كينج  (2)
 
 
جيسيكا بيل  (1)
 
 
جيسيكا بيل  (2)
 
 
جيسيكا بيل بفستان من Ralph and Russo
 
 
داكوتا فيانينج (1)
 
 
داكوتا فيانينج (2)
 
 
داكوتا فيانينج (3)
 
 
سكارليت بفستان من Balmain
 
 
سكارليت جوهانوسن بالحفل  (1)
 
 
سكارليت جوهانوسن بالحفل  (2)
 
 
كريستي تيجن (1)
 
 
كريستي تيجن (2)
 
 
كريستين بيل  (1)
 
 
كريستين بيل  (2)
 
 
كلار فوي
 
 
نجمة الكوميديا تيفاني هاديش  (1)
 
 
نجمة الكوميديا تيفاني هاديش  (2)
 
 
هيدي كلوم (1)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر