صور.. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب أغنية برج الحمل

نوال الزغبى نوال الزغبى
 
محمد زاهر
تعتزم النجمة الذهبية نوال الزغبى، خلال الأيام القليلة المقبلة، طرح كليب أغنيتها الجديدة "برج الحمل" التى كثر الحديث عنها، قبل أن تصبح واقعًا يمكن سماعها ومشاهدتها، والأغنية من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناى، وألحان الموسيقار السعودى طلال، وتوزيع المايسترو حسام كامل، وإخراج الفنان بسام الترك.
 
وظهرت النجمة الكبيرة بمنتهى الأناقة والجمال كعادتها، وغنّت لبرج الحمل بإحساسها الجميل وصوتها الذى تعشقه الأذن منذ بدأت بالغناء، وتمّ تسجيل الأغنية وتصوير الكليب تحت إشراف وبرعاية الأستاذ خالد بومنذر، المشرف العام على جميع أعمال الموسيقار طلال.
 
وتقول النجمة الذهبية نوال الزغبى عن "برج الحمل": هذه الأغنية عبارة عن غزل جميل لمن هم من برج الحمل، وقد أحببت أن أغنّي لموضوع مختلف وجديد، وأنا أحب نغمة الموسيقار طلال، الذى يصيغ نغمته بشكل جميل ولطيف، وهو الذى نسميه "السهل الممتنع"، وهذه المرّة، أنا أكثر سعادة بهذا التعاون مع الموسيقار طلال، لأنه في كل مرّة يكون مختلفاً عن السابق. وأتمنى أن تعجب أغنية "برج الحمل" الجمهور، لا بل أنا متأكّدة أنها ستعجب كل من سيسمعها".
 
وأضافت: "أودّ أن أوجّه التحية إلى جميع الذين شاركوا بهذا العمل، الشاعر الأستاذ عبد اللطيف البناى، والموزع الصديق المايسترو حسام كامل، والمخرج بسام الترك، والأستاذ خالد بومنذر، الذى أتعبناه بطلباتنا الكثيرة، وهو الذى لم يتردّد فى تقديم كل التسهيلات ليكون هذا العمل على المستوى الذى يليق بنا.
 
نوال الزغبى (1)
 
نوال الزغبى (2)
 

نوال الزغبى (3)
 

نوال الزغبى (4)
 
نوال الزغبى (5)
 

نوال الزغبى (6)
 
نوال الزغبى (7)
 
نوال الزغبى (8)
 
نوال الزغبى (9)
 
نوال الزغبى (10)
 
نوال الزغبى (11)
 
نوال الزغبى (12)
 
نوال الزغبى (13)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر