فيديو وصور.. جاستين بيبر يغنى لزوجته فى شوارع لندن

 جاستن بيبر جاستن بيبر
 
هبة مكى

بعد الضجة التى أثيرت مؤخرًا حول شائعة زواج المطرب جاستين بيبر من عارضة الأزياء هايلى بالدوين بإحدى الكنائس بمدينة نيويورك الأسبوع الماضى دون إخطار أى شخص نهائيًا والتى أشارت لها والدته عبر حسابها على تويتر.

وعاد المطرب البالغ من العمر 24 عامًا ليجذب أنظار وهو يغنى بجيتاره فى الشارع خارج قصر باكنجهام فى لندن، حيث كان يغنى لزوجته أمام مجموعة من الناس الذين وقفوا ليشاهدوه وحرص جاستين على تعبيره عن حبه لزوجته قولًا ثم غنى لها أغنيته "cold water".

 
جاستين يغنى لهايلى فى شوارع لندن
 
هايلى تصور غناء جاستين لها
 
 
سافر الزوجان إلى لندن الاثنين الماضى للمشاركة فى عرض أزياء "أديداس" ورصدتهم الكاميرات أثناء تجولهم بالمدينة وبينما كانت الرحلة مخصصة بشكل رئيسى لأسبوع لندن للموضة، لكن الزوجان تمكنوا من تخصيص بعض الوقت لمشاهدة معالم المدينة والتسوق والغناء فى قلب لندن، ومع وجود الجمهور كشاهد للحظة الرومانسية، غنى "جاستين" إلى صديقته ، التى سجلت بفخر اللحظة.
 
وقالت شهود العيان، إنهم كانوا يسيرون جنبًا إلى جنب عبر شوارع لندن يتعانقوا ويتهامسوا وكانوا بالكاد يستمتعوا بالمناظر الخلابة المحيطة بهم كساعة بيج بن ونهر التايمز، لأنهم كانوا مشغولين بتبادل القبلات طوال الوقت.
 
 
وبالرغم من نفى "هايلى" خبر زواجها من "جاستين" على تويتر حيث كتبت: "أنا أفهم من أين تأتى هذه التكهنات، لكننى لست متزوجة بعد" ، لكن أكد الممثل "إليك بالدوين" عم "هايلى" خبر زفافهما أثناء حفل الإيمى الذي أقيم يوم الاثنين الماضى، مؤكدًا على أنهم قررا الزواج ونفذا ما يريدان، ووفقاً لموقع " People" أنهم لم يريدوا أن يعرف أحد بخبر الزواج سوى عائلاتهم لذلك.
 
 
جاستين وهايلي
 
 
جاستين وزوجته فى لندن أمس
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر