«خريف هذا العام ربيع من نوع آخر».. مسلسلات عالمية جديدة تستحق المشاهدة

Manifest Manifest
 
إسراء سرحان

هذا الخريف ملىء بالمسلسلات الرائعة حسب رأى العديد من النقاد، الذين لكى لا تفوتك أكثر الشخصيات والقصص إثارة للاهتمام، قاموا بتجميع قائمة من المسلسلات التلفزيونية الأكثر توقعًا أن تصل إلى القمة هذا العام، تعرف عليها معنا وتعرف على تفاصيلها واختر من بينهم ما سوف تشاهده خلال خريف هذا العام.

You

 
you

مسلسل تلفزيونى عن قصة حب معقدة فى القرن الحادى والعشرين، الشخصية الرئيسية «جو جولدبيرج» يعمل فى محل لبيع الكتب، بعد أن وقع فى حب كاتبة جذابة، قرر أن يبدأ بتعقبها بدلًا من مجرد تقديم نفسه، عن طريق الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية فقط ليعرف عنها معلومات، لتتحول مشاعر جو الرقيقة إلى هاجس، تجعله مستعد للقيام بأعمال مجنونة من أجل الاقتراب منها.

Manifest

Manifest

 

قصة الدرامية تبدأ بعد هبوط إحدى الطائرات فى المطار، ليكتشف ركاب الرحلة رقم 828 أن أكثر من 5 سنوات قد مرت على الأرض خلال رحلة الطيران التى تستغرق عدة ساعات، فقدت عائلاتهم وأصدقائهم أى أمل فى رؤية أحبائهم مرة أخرى، لذلك سيضطر الركاب على متن الطائرة إلى حل لغز تغير الوقت بالإضافة إلى مواجهة العديد من المآزق الأخرى.

Chilling Adventures of Sabrina

Chilling Adventures of Sabrina

الشخصية الرئيسية فى هذه السلسلة هى ساحرة شابة تدعى سابرينا، والتى يتعين عليها أن تختار اختيارًا صعبًا: أن تعيش حياة عادية فى سن المراهقة أو أن تصبح جزءًا من عالم خارق للطبيعة، بينما هى تفكر فى مستقبلها، تقرر قوى الشر مهاجمتها.

 

A Million Little Things

A Million Little Things

هذه دراما تدور حول صداقة حقيقية بين مجموعة فى الثلاثين من العمر، بعد أن ينتحر أحد الأصدقاء، يبدأ الآخرون فى إعادة النظر فى حياتهم وإدراك أن الوقت قد حان للتغيير، العديد من المغامرات والتحديات تنتظرهم ولكن بفضل دعم بعضهم البعض، سيكون كل منهم قادرًا على إيجاد طريقه الخاص.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر