«ما لا عين رأت».. أماكن تحبس الأنفاس على وجه الأرض

الغابة الوطنية فى الصين الغابة الوطنية فى الصين
 
إسراء سرحان

كلنا نشعر بأننا عالقون فى مكان واحد، وأن حياتنا تفتقر إلى المغامرة، فى بعض الأحيان، كل ما تحتاج إليه هو الخروج من هناك، وبدء استكشاف المعالم المعجزة التى يقدمها العالم، لذلك تعرف معنا على أكثر الأماكن التى تحبس الأنفاس على وجه الأرض، والتى ستجعلك ترغب فى القيام بجولة حول العالم الآن قبل الغد.

حديقة الغابات الوطنية فى الصين

china
 
 
هذه الغابة هى حديقة غابة تشانغجياجيه الوطنية وهي أول حديقة وطنية معتمدة فى الصين، وتتميز بقمم سحرية تبدو وكأنها خرجت من فيلم خيالى، مع المناخ شبه الاستوائى فى آسيا، فهو دافئ خلال فصل الشتاء وبارد خلال فصل الصيف، مما يجعله نقطة جذب مثالية لأى مسافر على مدار العام.

بيتشي هيد

united kingdom

يمتد إلى فوق السحاب، ويجتمع مع مياه بحر الشمال، المنظر من الجرف هو مشهد العمر الذى سيجعل أى مغامر يضع هذا المكان أولاً فى رحلة سفرهم، خاصة إذا كانوا يحبون المرتفعات وغروب الشمس الجميل.

هاميلتون بول

تكساس

 

هذا المشهد المذهل هو نتيجة للتآكل الطبيعى وانهيار نهر تحت الأرض منذ آلاف السنين، والتى تجذب السياح من جميع انحاء العالم، كما أن به شلالات جميلة يميل لونها إلى الفيروزى، مما يعطى للمكان سحرا خاصا خلال فصل الصيف مع انعكاس الشمس عليها.

نهر هيناتوان المسحور

الفلبين

يقع فى جزيرة مينداناو فى الفلبين، ويتدفق عبر كل من بحر الفلبين والمحيط الهادئ، وقد ألهمت الألوان الفريدة التى تظهر في مياهها والعمق الذى لم يكتشف حتى يومنا هذا العديد من الأساطير المحلية حول الجنيات التى تعطى ألوان الياقوت والمرجان بشكل سحرى إلى النهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر