يلا نكمل لمتنا.. أبطال الأفلام العالمية يعيدون صورا لهم أثناء أعمال قديمة

جوليا روبرتس وريتشارد جير جوليا روبرتس وريتشارد جير
 
إسراء سرحان

من الطبيعى تمامًا أن يتصل الناس بشخصيات تلفزيونية معينة وبرامج تلفزيونية بسبب الطريقة التى يتعرف بها الدماغ البشرى على العواطف، حيث إنه كلما كان البرنامج أقرب إلى الحياة الحقيقية والأشخاص الموجودين، سيشعر المشاهدون أنه يشبههم، هذا هو السبب الذى يجعل الناس أكثر تعلقًا بالمسلسلات والأفلام الكوميدية، نظرًا لأن موضوعاتهم أقرب إلى الحياة العادية.

وعلى سياق ذلك يتوقون الناس لرؤية برامجهم المفضلة مرة أخرى على الهواء أو على الأقل إعادة توحيد نجومهم حتى لفترة قصيرة من الزمن، وهو بالفعل ما فعله عدد من نجوم تلك الأعمال بإعادة بعد الصور مرة أخرى وبعد مرور العديد من السنوات وتغير الشكل والملامح والحالة الجسدية.

Pretty Woman ..1990 vs 2015

 
جوليا وريتشارد

اجتمعت جوليا روبرتس وريتشارد جير فى «ذا توداى شو»، فى مارس 2015 للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لفيلمهما، الذى أصبح أيقونة فى عالم الفن «بريتى وومن»، حتى أنهم تشاركوا معًا فى قبلة حتى يظهرا للجمهور أنهم مازال يحبون بعضهم البعض.

Sisterhood of the Traveling Pants .. 2005 vs 2018

Sisterhood of the Traveling Pants

 

لم تتوقف أمريكا فيريرا، وبليك ليفلى، وأليكسيس بليدل، وأمبر تامبلين عن التواصل بعد فيلمهما عام 2005، فهم يشاركون فى كثير من الأحيان فى تبادل الصور من الوقت الذى يقضونه معًا، مبينًا أنهم أكثر بكثير من مجرد نجوم قد تشاركوا معًا فى إنتاج عمل سينمائى ما.

Ugly Betty ..2006 vs 2018

Ugly Betty

بعد انتهاء مسلسل«بيتى القبيحة» فى عام 2010، واصلت النجمة «امريكا فيرا»، البقاء على صلة مع النجوم المشاركين معها خلال هذا العمل الفنى، وكثيرًا ما تلتقى بهم وتتيح لجميع الجماهير تذكرهما معًا والتمتع بصحبتهم دائمًا.

Lord of the Rings ..2003 vs 2017

the lord of the ring

شارك «دومينك موناغان» صورة فى يناير 2017، حيث جمعت أغلب النجوم من العمل السينمائى الرائع «سيد الخواتم»، مما جعل الجميع يرغبون فى الحصول على جزء جديد من هذه السلسلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر