«كارتون ورا كارتون للوصول لأجمل كارتون».. ابحث عن فيلم ديزنى الجديد بين تفاصيل الأقدم

Inside Out Inside Out
 
إسراء سرحان

سواء كنت تبلغ من العمر أرزله أو مازالت طفلا صغيرا، فمن أمتع الأشياء التى قد تجعلك تشعر بسعادة هى مشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديك، شركات الكارتون العالمية كثيرًا ما جعلتنا نهتم بالتفاصيل وأمدتنا بالكثير من الأسرار والحقائق، ولكن إلى أى قدر، لذلك تعرف معنا على أسرار بعض أفلام الكارتون التى نوهت عن الفيلم الكارتونى، الذى يليه بسنوات.

Moana 2016

moana

 

خلال مشاهدتك الفيلم الكارتونى «موانا» والذى تم إنتاجه من قبل شركة «والت ديزنى»، وأثناء استماع الأطفال إلى الأساطير التى تخص شخصية تدعى «مارشميلو» والمعلق له على الجدار صورة، تشبه كثيرًا الوليز الجليدى المخيف التى استحضرته إلسا فى فروزن وهاجم من يقترب من مملكتها الجليدية.

moana 2

 

لم تكن تلك الوحيدة التى كانت منها يمكن أن ننوه عن تفاصيل كارتون ديزنى الجديد، حيث كان الخطاف الخاص بـ«ماوى»، هو ذات السلسلة المعلقة فى رقبة بطل كارتون «ليلو وستاتش».

Despicaple me

despicaple me
 
 

يضم الفيلم الكارتونى « ديسبكبل مى» سلسلة مكونة من 3 أجزاء، نجح كل جزء فى تحقيق نجاح باهر على الصعيد الواسع، خاصة من خلال الشخصيات التى بداخله ومنها المنيونز، لكن بجانب ذلك كان هناك الثلاث فتيات من دار الأيتام، التى أثناء إحدى مشاهدهم كانت الأخت الكبرى «مارجو»، ترتدى سلسلة مرسوم عليها شخصية، هى ذاتها شخصية تدعى «لوراكس» وهو كارتون تم إنتاجه بعد ذلك الفيلم بعامين.

Inside Out

الفار الطباخ

يعد كارتون «انسيد أوت» من اشهر وأهم أفلام والت ديزنى، التى لها شعبية كبيرة فى جميع دول العالم، وأثناء أحد مشاهد هذا الفيلم، وبينما كانت«رايلي» مازالت طفلة صغيرة، تلعب فى غرفة المعيشة كانت هناك نسخة من المجلة تحمل صورة شخصية «كوليت» من كارتون«الفار الطباخ».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر