فيديو.. ديمبيلى يعيد العصر الذهبى لمثلث برشلونة الهجومى من جديد

ديمبلى وميسى وسواريز ديمبلى وميسى وسواريز
 
عرفة الضبع

قدم الثلاثى الهجومى لفريق برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلى المعروف بـ"MSD"، مستويات رائعة فى جميع المواجهات التى شاركوا فيها مع الفريق الكتالونى خلال الموسم الحالى 2018/2019.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الثلاثى ميسي وسواريز وديمبيلى سجلوا 15 هدفا من إجمالى 20 سجلها برشلونة فى الست مباريات الأولى هذا الموسم، كان آخرها ثلاثية "هاتريك" عن طريق القائد الأرجنتينى، وهدف من توقيع النجم الفرنسى فى الفوز الكبير على ايندهوفن الهولندى، بنتيجة 4/0، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة أن أرقام الثلاثى الهجومى الحالى للفريق الكتالونى تتشابه بشكل كبير قبل رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث كون خطا هجوميا مرعبا مع الثنائى ميسي وسواريز كان معروفا بـ"MSN".

وأشارت الصحيفة إلى أن الثلاثى "MSN" سجلوا فى المباريات الأولى التى شاركوا فيها معا بموسم 2014/2015، 10 أهداف، ثم ارتفع الرقم فى أول 6 مباريات من موسم 2014/2015 إلى 13 هدفا، ثم جاء الموسم الأكثر تهديفا 2016/2017 بتسجيل 17 هدفا، وفى الموسم الماضى وصل الرقم إلى 15 هدفا مع مشاركة ديمبيلى فى موسمه الأول بدلا من نيمار فى المثلث الهجومى.

ويستضيف برشلونة نظيره فريق جيرونا فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى.

ويدخل برشلونة المباراة باحثا على تحقيق فوزه الخامس على التوالى فى الليجا، من أجل استعادة صدارة ترتيب الدورى الإسبانى الذى تصدره غريمه التقليدى ريال مدريد بشكل مؤقت بعد فوزه على إسبانيول مساء أمس السبت بنتيجة 1 – 0.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر