«الجميلة والدوثراكى».. كيف يبدو أبطال ديزنى فى 2018؟

الجميلة والدوثراكي الجميلة والدوثراكي
 
إسراء سرحان

حب الأفلام الكارتونية المنتجة من قبل شركة «والت ديزنى»، لا يختلف عليه الكثير من الآراء، مهما كنت تبلغ من العمر أو لديك أطفال تجلس بجانبك أثناء المشاهدة، سوف تظل دائمًا تنتظر أعمالهم من السنة إلى الأخرى، بشغف وحب وبهجة ليس لها مثيل، كما لو أنها سحر فتن الجميع بروعة الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة لما تقوم به قبل الأشياء الكبيرة والجوهرية.

2
 

 

حب أفلام والت ديزنى كان مرتبطا ارتباطا وثيقا بأبطاله، وهو ما جعل العديد من الناس حول العالم، محاولة رسمهم أو نحتهم وربما حتى تقليد الإطلالات الخاصة بهم، إلا أن حاول أحدهم محاولة تخيلهم فى الحياة المعاصرة، التى نعيشها الآن، سواء من خلال المواصلات العامة، أو أسلوب المعيشة، أو أنماط الملابس.

4

 

ومن حالة الانبهار بأفلام والت ديزنى، تم الربط بينها وبين أفضل وأشهر وأنجح المسلسلات العالمية «جيم أوف ثرونز»، حيث توجد صورة مركبة بين الدوثراكى زوج «كاليسى» التى جسدت دورها «إميليا كلارك»، وبين بطلة فيلم الكارتون الشهير الجميلة والوحش.

الجميلة والوحش
 

كما تم الربط بين واحد من أفلام الجميلة«جوليا روبرتس» والحائز على مكان خاصة بين عشاق أفلامها، وهو «بريتى وومن» مع الفنان العالمى «ريتشارد جير»، حيث قاموا بوضع الساحرة الشريرة زوجة والد سنووايت، فى أحد مشاهد الفيلم بدلًا من البطل.

3
 

أكثر ما يشتهر خلال تلك الفترة هو "سيلفى المرايا"، سواء للفتيات أو الشباب، لذلك كان من الصعب أن يخلو ذلك الألبوم من تلك الفكرة لكن مع أميرات ديزنى، حيث يصعب فى الوقت الحالى الخروج مع الاصدقاء أو الاقارب دون التقاط تلك الصورة.

5
 
6
 

7

8
 
9

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر