حسم مصير 5 لاعبين فى الميركاتو الشتوى بالأهلى

الأهلى الأهلى
 

قيد صالح جمعة مرهون بالتزامه

الاعتماد على مؤمن زكريا مرهون بتجديده

الاستقرار على قيد عمرو جمال والشيخ وبركات يقتربان من الرحيل

يسابق مسئولو الأهلى الزمن لإنهاء عدد من الملفات الكروية، وعلى رأسها ملف اللاعبين والتغييرات المقرر حدوثها فى القائمة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بخلاف الصفقات الخمسة التى من المقرر أن يبرمها الأهلى -وفقاً لتأكيدات كارتيرون المدير الفنى للفريق ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بإعمال مدير الكرة-، فإن هناك عددًا آخر من اللاعبين محسوبين على الأهلى سيتم حسم مصيرهم، يعد أبرزهم

قيد صالح جمعة مرهون بالتزامه

انتهت أزمة صالح جمعة مع الفيصلى السعودى بشكل نهائى، بعد تعهد مسئولو النادى السعودى بسداد القسط الأخير من قيمة صفقة استعارة اللاعب من الأهلى رغم فسخ العقد مع اللاعب من جانب واحد، وذلك على خلفية عدم التزامه خلال الـ6 أشهر الأولى من الإعارة.

واستغنى صالح جمعة عن 150 ألف دولار من مستحقاته الشخصية للحصول على المخالصة المادية الخاصة بتعاقده الشخصى للعودة من جديد لصفوف الأهلى، وبذلك يعود اللاعب بشكل رسمي للقلعة الحمراء إلا أن كارتيرون وجهازه المعاون اشترطوا التزام اللاعب فنيًا وسلوكيًا من أجل قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الاعتماد على مؤمن زكريا مرهون بتجديده

رهن مسئولو الأهلى الاعتماد على مؤمن زكريا جناح الفريق بتجديد تعاقده مع النادى، حيث ينتهى عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وبالتالي يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبالتالى يخشى الجهاز الفنى للأهلى الاعتماد على اللاعب بشكل أساسى ثم يرحل عن صفوف الفريق، وبناءً عليه فإن الاعتماد عليه بشكل أساسى كما كان فى السابق مرهونًا بحسم ملف تجديده.

الاستقرار على قيد عمرو جمال

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على قيد عمرو جمال فى قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد وضع أسمه فى قائمة الانتظار، عقب انتهاء فترات إعارته الخارجية.

وكان عمرو جمال على وشك الرحيل عن الأهلى لأحد الأندية التى دخلت فى مفاوضات لضمه إلا أن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح ليتخذ اللاعب قرارًا بالبقاء لحين حسم موقفه فى الميركاتو الشتوى.

الشيخ وعمرو بركات يقتربان من الرحيل فى الشتاء

يقترب الثنائى أحمد الشيخ صانع العاب الأهلى المقيد فى القائمة وعمرو بركات المقيد فى قائمة الانتظار من الرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل خروج أحمد الشيخ بشكل نهائي من حسابات  الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، فى الوقت الذى سيتم تسويق عمرو بركات لصعوبة قيده فى القائمة الحمراء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر